”فيديو” شاهد أسترالي احترقت سيارته “فيراري” صفراء اللون وتفحمت تماماً 3

المربع نت – صدق من قال إن “المصائب لا تأتي فرادى”، فقد مر أسترالي بأسوأ لحظات حياته أمس السبت، فقد احترقت سيارته “فيراري” صفراء اللون وتفحمت تماماً بعدما كبدته 180 ألف دولار أمريكي.
ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل سُرق من صاحب السيارة فيراري تان شوكلا أيضاً بطاقته الائتمانية وأمواله وجهازه المحمول لاب توب في الوقت ذاته.
وفي التفاصيل، توقف شوكلا بسيارته فيراري في شارع بسيدني، ليسحب نقوداً من مصرف آلي، وفي تلك اللحظة احترقت سيارته فجأة واشتعل النيران فيها، ومن سوء حظه، أن الرجل الذي قدم له المساعدة في إطفاء حريق سيارته، كان لصاً، فقد سرق منه محفظته وبطاقته ونقوده التي سحبها للتو من الصراف الآلي وجهاز لاب توب.
ولم يتم التأكد بعد ما إذا كان الرجل الذي ساعد شوكلا في إخماد حريق سيارته هو ذاته اللص الذي سرقه، حيث قال شاهد عيان أن الرجل الذي ساعد شوكلا تشاجر مع اللص الذي سرق اللاب توب ليمنعه من الهروب به.
وبسبب الحريق الهائل الذي نشب في سيارة شوكلا فيراري، فقد طالت النيران عدة سيارات أخرى لكن إصاباتها كانت خفيفة، بالإضافة إلى سيارة الإطفاء أيضاً.
وقالت شرطة نيو ساوث ويلز أن الحريق الذي نشب في سيارة فيراري لم تكن بفعل فاعل، فثمة خطأ ما في المحرك، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لمشاهدة الفيديو من هنا.

”فيديو” شاهد أسترالي احترقت سيارته “فيراري” صفراء اللون وتفحمت تماماً 4

sans-titre

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة