انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لعبة “جراند ثيفت أوتو 5 اون لاين” (GTA) قد توسعت كتيراً بالشكل الذي يمكنك حرفياً من فعل أي شيء قد يدور في عقلك، وخاصة مع هذا التحديث الأخير.

إذا كانت مشاهدة التلفاز أو لعب ألعاب الفيديو في GTA يبدو متكرراً ومملاً، فيمكنك دائما أن تنغمس في حياة الجريمة وتصبح العقل المدبر لها. وإذا لم ترغب في ذلك فيمكنك أن تصبح سائق في سباقات السرعة كما كنت تتمنى دائما أو حتى تصبح مساعدأ لرجال العصابات.

"فيديو" طرح حزمة إضافية جديدة لسباقات الدراجات الكلاسكية للعبة GTA 5 أون لاين 1

شركة “روك ستار” تسمح لك لأول مرة بتجرية ألعاب الفيديو على نمط الثمانينات عبر محاكاة ترون. وهذا النمط الجديد أيضاً يضيف دراجة جديدة تسمى شوتارو، والتي تقوم بأشياء خارقة تشبه دراجات ترون المضيئة، كما أن الملابس مضيئة أيضا لتكون مناسبة لها.

نظام التنافس الجديد “Deadline” هذا يسمح لأربعة لاعبين بالتنافس في نفس الحلبة ضد بعضهم البعض، كما يمكنهم استخدام الأضواء في المنافسة وتدمير المتسابقين الآخرين، وأفضل ما في هذا هو انك فقط تحتاج لوقت فراغ كافِ لتدخل إلى شبكة لوس سانتوس.

ولجعل الأمور أكثر متعة، فبين سائقي دراجات الـ DLC وهذا التحديث الاخير، أصدرت أيضاً “روك ستار” حزمة خاصة بالهالووين، فضلا عن بعض الدراجات والسيارات الإضافية.

شاهد الفيديو عبر الرابط هنا.

tron-1 tron-2 tron-3 tron-4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل