, المربع نت

المربع نت – فى يوم سابق من اليوم ظهرت العديد من تفاصيل ومميزان سيارات بورش 2015 على الانترنت نشرت بواسطة تاجر بورش “جالو بنيك” و تكشف صور سيارات بورش خطط شركة بورش الرسمية لعام 2015 لانتاج سيارة بورش ماكان كروس اوفر و سيارة بورش بوكستر و سيارة بورش كايمان .

كما ذكر سابقا فان سيارة بورش ماكان ستتاح بخيارين من المحركات الاول محرك توربيني بستة اسطوانات بينما سيارة بورش ماكان S تحصل على محرك توربيني مزدوج سعة 3 لتر بستة اسطوانات و التى تتشاركها مع سيارة بانيميرا 2014 .

, المربع نت

تاجر سيارات بورش “جالو بنيك”  يشير الى ان سيارة بورش ماكان الرياضية ستحصل على محرك توربينى مزدوج سعة 3.6 لتر و بستة اسطوانات و هذا خبر مثير للاهتمام لان المحرك التوربينى المزدوج سعة 3.6 لتر و 6 اسطوانات غير موجود حاليا فى سيارة بورس سافييرا مما يعنى ان سيارة بورش ماكان ستكون افضل سيارة فى معرض سيارات لوس انجلوس هذا العالم .

, المربع نت

على الوجة الاخر فان سيارة بورش بوكستر و سيارة بورش كايمان ستعرضان اداء اعلى باداء GTS و التى تمتلك امكانيات اعلى من موديلات سيارات بورش فئة S و التى تحتوى على ترقيات فى التصميم تم تطبيقة على سيارات الجيل السابق من سيارة بورش باناميرا و سيارة بورش كايين و سيارة بورش 911 الشهيرة.

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً