انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قد يكون تعطل بطارية السيارة من المشكلات التي لا بد من تجنبها في كل اوقات السنة حيث أن شلل هذه القطة المهمة قد يجعل سيارتك تفتقد للطاقة الكهربائية فلا تتمكن من تشغيل الكثير من الأنظمة.

هذا ومن الضروري أيضاً أن تعلم بأن ضعف البطارية يؤثر سلباً على أداء الكثير من الأجهزة الكهربائية من المصابيح الخارجية والأنوار الداخلية مروراً بالراديو ولوحة العدادات وانتهاءً بالكثير من الأنظمة التي تحتاج إلى الطاقة الكهربائية.

ويبحث البعض عن طريقة لشحن بطارية السيارة من دون اشتراك عندما تتعرض تلك القطعة المذكورة إلى الأعطال، لذلك اطلع على التالي حتى تتعرف على أفضل طريقة للقيام بهذا الأمر.

كيف تقوم بشحن بطارية السيارة من دون اشتراك؟ 1
  1. إذا استيقظت في الصباح الباكر ولم تستطع تشغيل محرك السيارة، بإمكانك أن تقوم ببعض الخطوات السهلة التي تجعلك تتجه إلى محل صيانة لتغيير البطارية. الأمر سهل جداً عليك أول أن تنزع الوصلات التي تربط السيارة بالبطارية حتى تقوم بإخراج تلك الأخيرة من مكانها.
  2. بعد القيام بالخطوة الأولى عليك أن تأتي ببطارية سيارة أخرى (سيارة أخ، أب، صديق…) ومن ثم وضعها مكان البطارية المعطلة لتشغيل المحرك.
  3. عندما تتمكن من تشغيل المحرك قم بنزع البطارية الثانية وأعد وصل البطارية الأولى ولا تقم بتشغيل المصابيح أو الراديو أو أي نظام كهربائي لست بحاجة إليه وتوجه وفوراً إلى أقرب مكان لبيع بطاريات السيارات.

3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل