"صور افتراضية" لمرسيدس إيه كلاس 2018 بتصميم أنيق Mercedes A-Class 3

المربع نت – تستمر مرسيدس في تطوير واختبار الإيه كلاس الجديدة في حلبة نوربورغرينغ تجهيزا لطرحها في نهاية العام القادم أو بداية 2018، ونقدم لكم صور افتراضية لما قد تكون عليه الهاتشباك الفاخرة بخمسة أبواب بناء على الصور التجسسية الأخيرة.

سيحظى الجيل الرابع القادم من الإيه كلاس بمقدمة أكثر أناقة بفضل المصابيح الامامية LED الملساء، بينما ستزداد في الحجم عرضا وطولا مقارنة بالأجيال السابقة، ما سيعطي السيارة هيئة أكثر فخامة وعلوا، كما ستزداد مساحتها الداخلية والتخزينية.

"صور افتراضية" لمرسيدس إيه كلاس 2018 بتصميم أنيق Mercedes A-Class 4

من المتوقع استبدال حزمة المعدات التقليدية القديمة بحزمة رقمية بالكامل بشكل اختياري، مثلما تفعل أودي مع قمرتها الافتراضية في الـ A3 سبورت باك فيس ليفت.. ولن تكون السيارة جديدة بالكامل لكونها مرتكزة على نسخة مغايرة من نفس منصة MFA لمرسيدس، مع استخدام كثيف للألومنيوم في الهيلكة لتعويض الحجم الزائد للموديل.

وستعتمد السيارة على حزمة محركات توربينية بثلاث وأربع إسطوانات، مع نسخة هجينة بالقابس الكهربائي.. وستصل قوة نسخة A45 الأعلى اداء إلى 400 حصان.

وسيتم إنتاج وتجميع السيارة في مصانع دايملر ورينو-نيسان المشتركة في المكسيك للسوق الأمريكية، بينما إنتاج النسخة الأوروبية سيتم في مصانع الشركة في راشتات الألمانية.

2015-5786552016-mercedes-benz-a-class-facelift1 2018-mercedes-a-class-render

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة