المربع نت – قد لا تكون الميني فان أنيقة في معظم الأوقات، ولكنها بالتأكيد أفضل أنواع السيارات التي يمكنها نقل مجموعة أكبر من الناس بكل بساطة وراحة.

صانعة السيارات الكورية كيا تقدم نموذجها الجديد من سيارات الميني فان والذي سيعرف باسم كيا سيدونا، ويقدم 8 مقاعد مريحين، مع محرك V6 سعة 3.5 لتر، مع تصميم يبدوا أكثر أثارة من كثيرا من سيارات الميني فان.

كيا 2014 ميني فان سيدونا “كرنفال” بشكلها الجديدة كلياً بالتحديثات والتطويرات Kia Sedona Minivan

من أول وهلة يجتذبك التصميم الذي يهدف إلي زيادة قوة الشد الديناميكية، أقواس العجلات جاءت بسيطة وجذابة مع خط طولي يقسم العربة، التصميم الأمامي جاء بطريقة كيا المعروفة باسم أنف النمر، بالشبكة الكبيرة المطلية بالكروم وعواميد أضواء الضباب، وكانت الديناميكا الهوائية لها الأولوية في هذا التصميم مع الزجاج الامامي وغطاء السيارة المائل.

فان كيا 2015 كرنفال الجديد كلياً

فان كيا 2015 كرنفال الجديد كلياً

في الداخل، نتوقع ان النموذج سيحمل مزيداً من مساحة الجلوس، كما في النموذج السابق، ونتوقع ارتفاع ملحوظ في جودة الدواخل، كما سيتم ادماج نظام ترفيه UVO للعلامة التجارية كيا.

من المتوقع أن تقدم السيارة الميني فان سيدونا مع المحرك V6 3.3 لتر المشترك مع كيا كادينزا، وبالرغم من ان كيا لم تحقق بعد النجاحات المرجوة في قطاع سيارات الميني فان، إلا ان شركة صناعة السيارات التي يقع مقرها في سيول لا تزال تبني المزيد من الأمال علي سيدونا القادمة، بالرغم من انها لم تعلن بالتحديد متي سيكون ذلك.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل