"بالصور" شاهد أفضل خمس سيارات معدلة في معرض SEMA 3

المربع نت – معرض SEMA هو الاكبر في العالم للسيارات المعدلة، ونعرض لكم نبذة عن أفضل خمس سيارات مدشنة هناك في لاس فيجاس.

Gumout تويوتا GT4586

"بالصور" شاهد أفضل خمس سيارات معدلة في معرض SEMA 4

ferrari-powered-toyota-4586

غالبا أفضل سيارة في المعرض هي التويوتا GT4586، بمحرك V8 هادر سعة 4.5 لتر بقوة 570 حصان، مأخوذ من فيراري 458 إيتاليا.. وبينما وُضع المحرك في منتصف جسد الفيراري، قررت تويوتا وضعه في المقدمة هنا في الـ GT4586، بأنانبيب عادم تقذف نيرانا أثناء العدو وصوت صارخ مميز للغاية.

جيب CJ66 كونسيبت

jeep-cj66-concept

رأينا الكثير من سيارات الجيب في SEMA، وهذه ربما هي الأفضل بينهم، معدلة من موبار.. وتجمع السيارة بين أفضل الاجزاء المأخوذة من تاريخ جيب على مدار الاحيال، مع هيئة متزنة وغير مبالغ فيها، وقدرة مذهلة على التعامل مع الطرق الوعرة.

مشروع Underdog فورد مافيرك

project-underdog-ford-maverick

هذه اول مرة تظهر فيها سيارة فورد مافيرك معدلة في معرض سيما، لان السيارة لم تكن رائجة لدرجة تستدعى تعديلها وبذل الاموال في صنع نسخة خاصة منها.. ولكن ممثل أفلام السرعة والغضب سونج كانج قدم كونسيبت مثيرة للاهتمام بلمسة يابانية صميمة وتقنيات حديثة بأيادي أمريكية من ديترويت، بمحرك إيكوبوست سعة 2.3 لتر بأربع إسطوانات.

شيفروليه كامارو تيربو أوتو X كونسيبت

chevy-camaro-autox-concept

عادة في هذه المعارض يتم التركيز على محركات الـ V8 بقوتها الهادرة وشواحنها التوربينية الخارقة، ولكن هذه الكامارو كونسيبت من شيفروليه تهتم أكثر بآليات التحكم في السيارة مع تعديلات عميقة لنظام التعليق لتحقيق أسلس وأفضل تجربة قيادة ممكنة.

شيفروليه كولورادو ZH2

chevrolet-colorado-zh2-hydrogen-pickup

وننتهي عند كولورادو ZH2 المهيبة، بمولد طاقتها الهيدروجيني وهيئتها العسكرية المخيفة.. وستقوم شيفروليه بتوريد الكونسيبت للجيش الأمريكي الأسبوع القادم لتجربتها، ولكن قررت عرضها في SEMA أولا وإمتاع الهواة بها.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة