, المربع نت

المربع نت – قدمت كلاً من جنرال موتورز شيفرولية والعلامة التجارية جمس GMC النماذج الرئيسية ونماذج الحجم الأكبر والخدمة الشاقة من شاحنات البيك اب سيلفرادو 2014 وسييرا 2014، وهي النماذج التي تعرف باسم نماذج الخدمة الشاقة Heavy Duty (HD) والتي ظهرت في معرض ولاية تكساس الامريكية.

كما هو الحال في معظم النماذج المشتركة بين شيفروليه وجي إم سي، كان نموذج سييرا HD هو النموذج الاكثر فخامة والاجمل في المظهر والتصميم، على الرغم من أن معظم الاجزاء مشتركة، مع مجموعة جديدة من الاضافات التي زادت عن النماذج العادية مثل شبكة الكروم الفريدة من نوعها وشاشة اللمس 8 بوصة وغيرها من الاضافات.

كلا النموذجين سيأتون مع محرك فورتيك 6.0 لتر V8 الذي ينتج 322 حصان مع 380 رطل لكل قدم من عزم الدوران، لتنتقل القوة من خلال ناقل حركة هيدرا ماتيك من ست سرعات أوتوماتيكية. كما ان نسخة الغاز الطبيعي المضغوط متوفرة ايضاً من السيارات.

وأولئك الذين يبحثون عن مزيد في هذه النماذج فأليهم قدمت جنرال موتورز النماذج ذات المحرك 6.6 ليتر V8 توربو ديزل Duramax الذي ينتج 397 حصان مع عزم دوران 765 رطل لكل قدم.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.