انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نقترب يوما بعد يوم من إنطلاق برنامج ذا جراند تور, حيث أن الأخير سيعرض لأول مرة عبر الإنترنت في الثامن عشر من نوفمبر الجاري, لنرى بأم أعيننا المتعة اللا متناهية مع كلاركسون وهاموند وماي.

وكما هو الحال مع البرامج التلفزيونية الجديدة دائما، فالمذيعون يقومون بجولات مع الصحافة لتساعدهم على الترويج للبرنامج، وقد قام كلاركسون وصديقيه بمقابلة مع صحيفة لوس أنجلوس تايمز بعد أن تم تصوير إحدى الحلقات في ولاية كاليفورنيا.

كلاركسون وماي وهاموند يدعون محبيهم لإلقاء نظرة على "ذا جراند تور" 1

نحن نعلم بالفعل أن بعض المشاهد في الاستوديو سيتم إدراجها في كل حلقة، على غرار توب جير، إلا أن استوديو ذا جراند تور سوف يكون مقره في مدينة مختلفة كل أسبوع. وحتى الآن قد تم التصوير في مدينة جوهانسبرج، وكاليفورنيا، وقريبا سيتم تصوير إحدى الحلقات في المملكة المتحدة. وقريبا سيتم الإعلان عن التسعة مواقع الأخرى التي تم تصوير الموسم الأول فيها.

في وقت سابق من هذا الشهر، تم ظهور أول إعلان للجراند تور, ويظهر في أجزاء منه 3 سيارات مهجنة فضلا عن اختبار الثلاثي ألفا روميو 4C سبايدر، ومازدا MX-5 مياتا وزينوس E10. وتم أيضا التأكيد على أن الافتتاحية ستتكون من مشهد رائع مدته 6 دقائق للسيارات في صحراء كاليفورنيا، ويعتقد أن هذه الافتتاحية كلفت 3.2 مليون دولار أمريكي (12 مليون ريال سعودي) للتصوير والإنتاج.⁠⁠⁠⁠

https://www.youtube.com/watch?v=kAUt69oISQo

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل