"تقرير وصور" نيسان تدشن طرازات نيسمو "GT-R" و"باترول" في السعودية 3

المربع نت – عرضت نيسان السعودية بجناحها في معرض اكسس بنسخته العاشرة تشكيلة من طرازات سيارات نيسان “نيسمو” عالية الأداء ومنتجاتها المختلفة بشكل فريد داخل المعرض حيث دشنت من مصنتها أول سيارة نيسمو جي تي ار في السعودية حيث تتميز الواجهة الأمامية لسيارة “جي تي – آر نيسمو 2017” بمظهر قوي يعززه التصميم الجديد للمصد الأمامي ولزيادة تبريد المحرك عالي الأداء في السيارة، تم توسيع الشبكة الأمامية المصنوعة من الكروم والمصممة على شكل حرف V لزيادة تدفق الهواء دون التأثير على معامل السحب في السيارة ويتكامل هذا التصميم مع غطاء المحرك الجديد الذي حرصت “نيسان” على زيادة صلابته الهيكلية خاصة عند القيادة بسرعات عالية.

وتعمل جي تي ار نيسمو بمحرك من 6 أسطوانات على شكل حرف V سعة 3.8 لتر، يعمل بتقنية الضخ التوربيني المزدوج للوقود لتوليد قوة (600 حصان).

"تقرير وصور" نيسان تدشن طرازات نيسمو "GT-R" و"باترول" في السعودية 4

وتمتاز نيسمو بجذورها المستمدة من روح الريادة الهندسية اليابانية التي طالما إنفردت بحلولها المبتكرة التي يتم تطبيقها بجرأة وذكاء وبطريقة خارجة عن المألوف، وهذا ما يمكّن سيارات نيسمو من التحلي بتجارب قيادة مثيرة تشدد على الديناميكيات الهوائية والتصاميم المتطورة المستمدة من رياضة السيارات، والمعززة بخصائص ثبات متفوقة وحيوية لا مثيل لها.

وتتميز سيارات نيسمو الثلاث التي عُرضت خلال حفل إطلاق نيسمو بإعتمادها على جينات نيسمو الرياضية، وستتحلى بتصميم رياضي وتجهيزات إنسيابية مستوحاة من عالم رياضة السيارات مع مميزات تماسك متفوقة وحيوية وسرعة إستثنائيتين. ومن تعديلات نيسمو على السيارات الثلاث، عدد من معالم نيسمو التصميمية الحصرية التي ستشمل مجموعة إنسيابية خارجية للهيكل مع خطوط حمراء وتزيينات حمراء للمرايا الخارجية ستعمل مجتمعةً على التعريف بطرازات نيسمو وتمييزها على الطريق.

شاهد التقرير كامل:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

صور تشكيلة طرازات نيسان نيسمو:

%d9%a1%d9%a1 %d9%a2%d9%a2 %d9%a3%d9%a3 %d9%a4%d9%a4 %d9%a6%d9%a6 %d9%a7%d9%a7 %d9%a8%d9%a8 %d9%a9%d9%a9

img_7984

img_8161

img_7962

img_7961

img_8164

img_8169

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة