"دراسة" تعرف على أقل 10 سيارات جديدة موثوقيةً لعام 2016 3

المربع نت – أصدر مركز “تقارير المستهلك” البحثي الأمريكي دراسته السنوية عن موثوقية السيارات، ليكشف عن أكثر السيارات الجديدة موثوقية في الأسواق وأقلهم كذلك، بناء على تقييمات نصف مليون مالك لسياراتهم، ونعرض لكم قائمة أسوأ 10 سيارات من ناحية الموثوقية.

10) فيات 500L

"دراسة" تعرف على أقل 10 سيارات جديدة موثوقيةً لعام 2016 4

2017 Fiat 500L Trekking with Urbana Appearance Package

فيات 500L احتلت المركز العاشر في القائمة، حيث اشتكى ملاكها من انزلاق ناقل الحركة الأوتوماتيكي ومن مشاكل في الاكسسوارات المكهربة ونظام التوجيه والإلكترونيات الداخلية.

9) شيفروليه تاهو وجي إم سي يوكون

New for 2017, the Tahoe and Suburban are offered with a Z71 Midnight Edition package. The Z71 Midnight includes all of the features found on the Z71 Package including off-road tuned suspension, off-road tires, skid plates, off-road tubular assist steps, fog lamps, tow hooks, sill plates, 3.42 axle, 2-speed transfer case, floor mats, hill descent control, high capacity air cleaner, Z71 badging and more. The Midnight Edition adds 18” black-painted Z71 wheels, roof rack cross rails, black grille insert, and black Chevrolet “bow tie” logos. The Z71 Midnight Tahoe also comes equipped with aggressive Goodyear DuraTrac off-road tires.

تعاني موديلات تاهو ويوكون من اهتزاز المقود وأعطال في الاكسسوارات المكهربة والإلكترونيات الداخلية.

8) فورد فييستا

2016 Ford Fiesta

ويذهب المركز الثامن لفييستا، بسبب مشاكل أيضا في ناقل الحركة المنزلق والاكسسوارات المكهربة، بالإضافة إلى أصوات مزعجة من السيارة وبعض التسريبات.

7) رام 2500

8a

اشتكى ملاك رام 2500 من اهتزاز المقود ومشاكل في ضوابط الانبعاثات ومكونات الدفع الرباعي والمكونات المكهربة.

6) تيسلا موديل X

6a

تيسلا حسنت من مستوى موثوقية موديل S، ولكن موديل X الأجدد استلم ترتيبا منخفضا في القائمة بسبب مشاكل في الأبواب الجناحية والمغاليق والإلكترونيات الداخلية ونظام ضبط المناخ.

5) كرايسلر 200

2017 Chrysler 200C Platinum

في المركز الخامس تقع كرايسلر 200، بسبب مشاكل ناقل الحركة الاوتوماتيكي بتسع سرعات، والذي لا يتنقل بين التروس بسلاسة أو يتردد عند تحريكه ووضعه في الترس.

4) شيفروليه سابربان وجي إم سي يوكون XL

2017 Chevrolet Suburban

ويذهب المركز الرابع لسابربان ويوكون XL، حيث يشتكى ملاكهم من تسريبات السقف المتحرك ومشاكل في نقل الحركة والإلكترونيات الداخلية ومكونات الدفع الرباعي.

3) جيب رينيجيد

2017 Jeep® Renegade Limited

وتحتل جيب رينيجيد المركز الثالث في القائمة بسبب مشاكل الكوابح وناقل الحركة، كما اشتكى الملاك من سقوط أجزاء من زخرفات الجسد الخارجي.

2) فورد فوكاس

2016 Ford Focus Titanium

ويذهب المركز الثاني إلى فورد فوكاس، بسبب انزلاق ناقل حركتها واهتزازه عند السير بسرعات منخفضة.

1) كاديلاك إسكاليد

With head-turning styling the 2017 Escalade Platinum always strikes a confident pose.

وأخيرا نصل لأكبر خاسر في هذه القائمة، كاديلاك إسكاليد.. حيث اشتكى ملاكها من كون نظام الدفع الرباعي عالقا على الدوام في نسق التوجيه الرباعي وعجزه عن الانتقال للأنساق الأخرى، ومن عدم استجابة نظام المعلومات الترفيهية وتسرب المياه من السقف المتحرك.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة