"بالصور" تعرف على أجمل 10 طرق سريعة حول العالم 3

المربع نت – أفضل طرق العالم هي الطرق التي تسمح لهواة السرعة بالانطلاق غير المحدود والاستمتاع بتجربة القيادة بأفضل وجه ممكن.. ونعرض لكم هنا قائمة بأفضل عشر طرق سريعة حول العالم قام بترتيبها قسم سيات لمجموعة فولكس فاجن.
10) طريق 66، الولايات المتحدة

route-66
طريق 66 في كاليفورنيا يحتل المركز العاشر في القائمة، وهو طريق شهير ظهر في عدة أغاني أمريكية ويمتد لـ 4,000 كيلومتر، قاطعا عدة ولايات وموصلا شيكاغو في إلينوي بسانتا مونيكا في كاليفورنيا.
9) طريق المحيط العظيم، أستراليا

"بالصور" تعرف على أجمل 10 طرق سريعة حول العالم 4

great-ocean-road
يمتد هذا الطريق لـ 243 كيلومتر على ساحل ولاية فيكتوريا الأسترالية، محتلا المركز التاسع في القائمة لجماله ورقاء مناظره الطبيعية.
8) طريق 40، الأرجنتين

ruta-40
في المركز الثامن هو طريق 40 بالأرجنتين، أحد أعلى الطرق بالعالم، ممتدا لـ 5,200 كيلومتر، بارتفاع أكثر من 5,000 متر عن سطح البحر.
7) طريق Atlanterhavsveien، النرويج

atlanterhavsveien
هذا الطريق يمتد لـ 8.72 كيلومتر فقط، حيث يصل بين عدة جزر نرويجية بارتفاع عدة أمتار فقط عن المحيط الأطلنطي، بمناظر ساحلية بالغة الجمال.
6) طريق Desfiladero de la Hermida، إسبانيا

desfiladero-de-la-hermida
بمتد الطريق الإسباني لـ 21 كيلومتر، بمناظر مدهشة على الحواف والتي يرتفع بعضها بـ 600 متر عن سطح البحر.
5) الطريق الرومانسي، ألمانيا

street-oldtown-rothenburg-ob-der-tauber-the-romantic-road-germany_main
سيات وضعت هذا الطريق الألماني في المركز الخامس، متعديا أكثر من 60 مدينة وبالغا طوله 400 كيلومتر، ومنتهيا عند جبال الألب.
4) طريق نابوليون، فرنسا

route-napoleon
في المركز الرابع يقبع طريق نابوليون الشهير بفرنسا والممتد لـ 325 كيلومتر، قاطعا عدة مدن وقرى بديعة الشكل والمنظر في الريف الفرنسي.
3) طريق Furka Pass، سويسرا

furka-pass
هذا الطريق السويسري اشتهر بظهوره في فيلم الإصبع الذهبي لجيمس بوند في عام 1964، ويعتبر من أعلى الممرات الجبلية حول العالم وعارضا مظهرا فاتنا لجبال الألب السويسرية.
2) طريق ستيلفيو، إيطاليا

paso-del-stelvio
يبلغ ارتفاع هذا الطريق 2,757 متر عن سطح البحر، ويحتوي على 48 انعطاف حاد ومظاهر بالغة الجمال، كما يشتهر أيضا بكونه من اعلى الممرات الجبلية حول العالم.
1) طريق Transfagarasan، رومانيا

transfagarasan-2
وفي المركز الاول يقع هذا الطريق الروماني المشهور بظهوره في توب جير.. ويمتد الطريق المبهر داخل جبال الكاربات ذات المظاهر الطبيعية البديعة في أوروبا الوسطى.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة