المربع نت – عندما تكون أمام أعين الجماهير عليك أن تكون حذرا تجاه الصور التي تنشرها على الأنترنت.
عليك أن تحب الانترنت، هو حقا مكان رائع ومذهل. فهناك القطط تقوم بتصرفات غريبة تحطم بها عدد المشاهدات ونسبة الاعجابات، وهناك مقاطع الفيديو التي تظهر مدى غرابة العالم وأيضا هناك الأشخاص سريعوا الكتابة على لوحة المفاتيح يسعدون بالتدخل في اشياء لا شأن لهم بالتدخل بها، وبالطبع هنالك كل ما يختص بالسيارات، وهذا هو الجزء المفضل لدينا. وهناك أيضا الملايين من المستخدمين الماهرين في برامج “فوتوشوب” فقط ينتظرون الفرصة لإظهار مهاراتهم، وخاصة عندما يشارك شخص مشهور أشياءًا غريبة.

وبخصوص الأشياء الغريبة، صورة لنجم كرة القدم الشهير جدا كريستيانو رونالدو تم العثور عليها بموقع “Autoblog.nl” على الأنترنت. اللاعب لديه العديد من السيارات الرائعة في مجموعته، وواحدة منهم هي السيارة فائقة الجمال لامبورجيني أفينتادور سوداء. وحدث أن شخص ما قد التقط له صور بجانب السيارة ورفعها على الأنترنت. المشكلة كانت في الوضعية التي اختارها للصورة.
نوع من غريبي الأطوار حقاً كما لو أنه قضى حياته أمام كاميرا، ولكن مع الجدول الزمني لتدريباته ربما لا يستطيع أن يقضي الكثير من الوقت على الأنترنت وربما أنه قد لا يعرف أن مدمني الانترنت مستعدون دائما للانقضاض على مثل تلك الأمور. فقد انطلقت حالة من هوس الفوتوشوب حول صورة رونالدو وسيارته الأفينتادور.

ناشطون على شبكات التواصل يسخرون من كريستيانو رونالدو وسيارته الأفينتادور

فالصورة الأصلية تترك مساحة كبيرة لأي شخص لديه بعض مهارات الفوتوشوب أن يحصل على بعض المتعة منها. فإن حتى برنامج الرسام سيعمل بكل سهولة مع تلك الصورة.
حتى الآن هناك باتمان رونالدو، ورونالدو على هيئة شخصية لعبة فيديو، ورونالدو كين، ورونالدو في غلاف علبة كين، ورونالدو للتسوق، تمثال رونالدو، والكثير الكثير.

1 2 3 4 5 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل