المربع نت – منذ تقديم فيراري لسيارة لافيراري الخارقة بقوة 950 حصان وقد مرت بعدة حوادث حول العالم.. ويبلغ ثمن السيارة الهجينة 1.4 مليون دولار أمريكي (5.25 مليون ريال سعودي) ووزنها 3,484 رطل، وقد صُنعت من أربعة أنواع مختلفة من الألياف اكربونية لضمان خفتها ورشاقتها الهائلة التي تغري مالكها بالانطلاق غير المحدود والمخاطرة بحياته وحياة الآخرين في الطرق العامة.

فيراري صنعت 499 وحدة فقط من لافيراري، ما يجعل حوادث الموديل غير اعتيادية ومكلفة للغاية، ونعرض لكم هنا بعض الحوادث التي مرت بها لافيراري النادرة.

تعرف على أربع حوادث مرت بها “فيراري” لافيراري حول العالم Ferrari LaFerrari

1

حادثة إيطاليا

قبل طرحها في الأسواق، شهدت لافيراري أول حادثة لها في موقع اختباري لفيراري بمونتوفا.. وقد تسبب الارتطام بأضرار بسيطة ولكن إصلاح ممتص الصدمات الكربوني كان مكلفا للغاية بالطبع.

2

حادثة موناكو

أول حادثة واقعية مسجلة للافيراري عقب طرحها كانت في موناكو، حيث ارتطمت بسيارة فولكس فاجن جولف.. لا نعلم أيهم كان المخطئ في الحادثة، ولكن إصلاح غطاء المحرك وممتص الصدمات في اللافيراري كلف أكثر من ثمن فولكس فاجن جولف بعشرة أضعاف.

3

حادثة فرنسا

حطم البريطاني ماثيو مونسون سيارته اللافيراري أثناء قيادته في جنوب فرنسا، حيث تشتت انتباهه بجمال المنظر في الريف الفرنسي، لتتضرر جوانب السيارة والناشر الخلفي والمرآة، ولكن لحسن الحظ لم يصب السائق بأي أذى.

4

حادثة الصين

هذه الحادثة تتعلق بكين فين، أحد أغنى الناس بالصين، حيث يملك مجموعة سيارات خارقة مثل لامبورجيني جالاردو وكوينيجسيج أجيرا R ومكلارين P1 وبالطبع لافيراري.. وأثناء قيادتها للأخيرة انقلب الطقس فجاة لعاصفة برقية أدت إلى سيول غزيرة. كين فين فقد السيطرة على سيارته في الطريق السريع وارتطمت سيارته في حاجز من الخراسنة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل