دودج تشارجر 2014 تسجل اسرع سيارة حتى الان لفئة السيدان بالدفع الرباعي Dodge Charger 3

المربع نت – تمكنت دودج تشارجر 2014 Pursuit AWD من تسجيل أسرع لفة مضمار سجلت لسيارة سيدان بالدفع الرباعي خلال اختبارات التقييم للشرطة في ولاية ميتشغان الأمريكية.

الشرطة التي ستستخدم هذه السيارات، سجلت زمن متوسط (1:34.75) للفه، وهذا يعني أن الهروب سيكون صعباً جداً على الجناة عندما يروا السيارة في مرآة سيارتهم الخلفية، ودودج تشارجر Pursuit AWD هي السيارة المدعومة بمحرك V8 5.7 لتر تماماً كنموذج الدفع الخلفي للعجلات.

دودج تشارجر 2014 تسجل اسرع سيارة حتى الان لفئة السيدان بالدفع الرباعي Dodge Charger 4

المحرك ينتج 370 حصان وعزم دوران مقداره 390 رطل لكل قدم، وزمن التسارع من صفر إلي 60 ميل لا يتعدى 6 ثوان، والسيارة تستهلك 25 ميلا في الغالون على الطريق السريع وذلك بفضل تكنولوجيا اسطوانات التوقف الاربعة الموفرة للوقود.

ونماذج Charger Pursuit AWD ستكون متاحة للعملاء كذلك في ربيع عام 2014 من خلال أسطول مبيعات مجموعة كرايسلر، وستأتي السيارة مع الكثير من التحديثات منها نظام الفرامل عالية الاداء الجديد، وترقيات مضخة الوقود، وغيرها من تحديثات الأمان والسلامة في السيارة.

Dodge-Charger-Pursuit-AWD-1[3] Dodge-Charger-Pursuit-AWD-2[3] Dodge-Charger-Pursuit-AWD-3[3] Dodge-Charger-Pursuit-AWD-4[3] Dodge-Charger-Pursuit-AWD-5[3] Dodge-Charger-Pursuit-AWD-7[3] Dodge-Charger-Pursuit-AWD-6[3] Dodge-Charger-Pursuit-AWD-8[3]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة