"بالصور" فورد تستمر باختبار سوبر ديوتي الجديدة عقب الكشف عنها Ford Super Duty 3

المربع نت – بعض صانعات السيارات تستمر في اختبار الموديلات الجديدة عقب الكشف عنهم، وآخر مثال هو اختبار فورد لسوبر ديوتي الجديدة عقب تدشينها العام السابق وبدء إنتاجها بالفعل بجسدها من الألومنيوم وعزم دورانها البالغ 925 رطل-قدم، ما يسمح لها بسحب ما يقرب من 32,500 رطل.. وبينما تأخر توصيل الطبيات للعملاء بسبب مشاكل مع الموردين، إلا أن الصانعة الأمريكية استمرت باختبار الشاحنة الثقيلة.

في هذه الصور التجسسية الأخيرة، تقوم فورد باختبار الشاحنة الجديدة في جبال روكي في كولورادو الأمريكية بدون تمويهات، ما يعني أن فورد لا تعمل على تحديثات بصرية أخرى.

"بالصور" فورد تستمر باختبار سوبر ديوتي الجديدة عقب الكشف عنها Ford Super Duty 4

فورد لا تحتاج لعمل أي تحديثات خارجية للشاحنة، حيث تستمر سلسلة F لفورد في قيادة الأسواق من ناحية المبيعات، متفوقة بسهولة على شاحنات رام وسيلفيرادو وجي إم سي سييرا، فضلا عن الشاحنات الأجنبية.

في الواقع لو جمعت كل مبيعات تويوتا ونيسان وهوندا من موديلات البيك أب في الولايات المتحدة الشهر السابق لما ساوت أي شاحنة واحدة محلية كاملة الحجم في حصتها السوقية.

 ford-super-duty-spy-2 ford-super-duty-spy-3 ford-super-duty-spy-8 ford-super-duty-spy-7 ford-super-duty-spy-6 ford-super-duty-spy-5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة