المربع نت – يقدم الصانع الياباني نيسان مجموعة كبيرة من السيارات العملية التي بإمكانك أن تقودها من دون أن تعاني من المشكلات، وقد تميز هذا الصانع أيضاً بسياراته الأس يو في الرائعة والتي تليق بجميع السائقين، لذلك لا بد من أن تطلع على التالي حتى تتعرف على ابرز هذه السيارات.

 سيارات جيب نيسان باثفايندر 2017

 ظهر لهذه السيارة الجديدة محرك من ست اسطوانات بسعة 3.5 ليتر يولد قوة 284 حصان. هذا الجيب الرائع تمتع بسبعة مقاعد وبأربعة أبواب. هذا وقد ظهر للسيارة نسخ عدة وهي: S، SV، SL وPlatinum.
 سيارات جيب نيسان

 سيارات جيب نيسان أرمادا 2017

وإذا كنت تبحث عن سيارة كبيرة وفخمة من نيسان، لا تتردد في تجربة الأرمادا الجديدة التي زودت بمحرك من ثماني اسطوانات بسعة 5.6 ليتر يولد قوة 390 حصان. أما بالنسبة للنسخ فأتت على الشكل التالي: SV، SL وPlatinum.

“بالصور“ تعرف على أفضل سيارات جيب نيسان العملية من نيسان

إقرا أيضًا:أهمية حساس ضغط وقود مسطرة البخاخات للسيارة وعلامات تلفه

 سيارات جيب نيسان

نيسان مورانو 2017

المورانو هي أيضاً سيارة جميلة وتتمتع بمظهر جذاب وحديث وقد تم تزويدها بمحرك من ست اسطوانات بسعة 3.5 ليتر يولد قوة 260 حصان. وفي ما خص النسخ فقد أتت كالتالي: S، SL، SV وPlatinum.

 سيارات جيب نيسان

نيسان جوك 2016

أما هذه السيارة الرائعة والتي توفر منها نسخ عدة S، SV، SL، Nismo وNismo RS قد ظهر لها محرك عادي وآخر مع ميزة التيربو. فإذا كنت من الذين يبحثون عن سيارة أس يو في صغيرة لا تتأخر في قيادة الجوك.

إقرا أيضًا: كاديلاك اسكاليد V موديل 2023 عالية الأداء تكشف نفسها رسمياً

 سيارات جيب نيسان

نيسان روج 2016

وهي سيارة جميلة أيضاً متوسطة الحجم زودت بمحرك من أربع اسطوانات يولد قوة 170 حصان وقد ظهر منها النسخ التالية: S، SV وSL.

 سيارات جيب نيسان

نيسان باترول 2016

الباترول مركبة رائعة وكبيرة تستطيع أن تسير على كل الطرقات تقريباً وقد تم تزويدها بمحركين من ثماني اسطوانات الأول يولد قوة 320 حصان والثاني يولد قوة 400 حصان.

 سيارات جيب نيسان

إقرا أيضًا: لكزس is 2022 اسعارها واهم مواصفاتها في السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل