, المربع نت

المربع نت – من بين العديد من النماذج الرائعة التي صدرت تحت تاريخ 2014، كانت للسيارة الالمانية أودي R8 سبايدر V-8 سحرها الخاص، مع ناق حركة S ترونيك الجديد بالسبع سرعات، والذي يمثل ترقيه كبيرة لسيارة تقترب إلى الكمال بالفعل.

لم تحدث تغييرات كبيرة على النموذج الجديد من سبايدر، التغيير الجذري الأكبر كان هو ناقل الحركة مزدوج المخلب الاوتوماتيكي، وهو يوفر المزيد من السلاسة عن ناقل الحركة الآلي اليدوي R tronic في النموذج القديم، وسرعة أكبر في نقل الحركة، ومازالت السيارة تعتمد على عجلة القيادة المستقيمة من الاسفل بدلاً من العجلة الكاملة الاستدارة، ولكن عجلة القيادة في نموذج 2014 جاءت ملفوفة بالجلد الغريبي الفاخر.

, المربع نت

في عام 2014 قدمت أودي نموذجها 4.2 لتر V-8 بترقيه للقدرة الحصانية لتكون 430 حصان، وفي عام 2014 كان الرقم أكبر، عزم الدوران 317 رطل لكل قدم، تدعي اودي تحسين في سرعة الانطلاق من صفر إلي 60 ميل بحوالي 0.2 ثانية، السيارة حالياً تستغرق 4.0 لتصل لـ 60 ميل، وتستغرق 12.6 ثانية لتصل إلى سرعة 111 ميل في الثانية، استهلاك الوقود على الطريق السريع من 21 إلى 23 ميلا في الغالون، وفي المدينة 17 ميل لكل جالون.

وتأتي مع حزمة R8 مجموعة جديدة من التحديثات من بينها نظام المكابح الجديد ونظام المعلومات والترفيه المدعوم من جوجل والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية من نوع LED، والمرايا الجديدة والترقيات الداخلية وكذلك مداخن العادم المستديرة الجديدة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً