المربع نت رغم شائعات وقف إنتاج الـ XT5 قريبا، ظهرت صور تجسسية جديدة للسيارة تثبت اهتمام كاديلاك بها ورغبتها في تطويرها.. ومن المرتقب تدشين السيارة المحدثة في 2017 وطرحها كموديل 2018.

مقدمة السيارة استلمت تحديثات شاملة مستلهمة من الـ CT6، بسطوح أفقية بسيطة على شبكة المبرد، وجهاز استشعار في المنتصف لنظام مساعدة السائق، بينما المصابيح الأمامية تأخذ تصميمها من مجال كاديلاك الحالي، باحتوائها على حزمة رأسية من مصابيح الـ LED المستمرة حتى أسفل المقدمة.

“صور تجسسية” لكاديلاك XT5 موديل 2018 بتحديثات واسعة للمقدمة والمؤخرة Cadillac

تحديثات المؤخرة ليست بهذا الاتساع بالمقارنة.. حيث تم الإبقاء على المصابيح الخلفية الرأسية والهيئات المستطيلة المحيطة بأنابيب العادم، ولكن تمويه الخلفية يثبت قيام كاديلاك بتغييرات تريد إخفاءها، ربما لممتص الصدمات ولغطاء الحقيبة.

وبينما لا توجد صور هنا لقمرة السيارة، نتوقع حدوث بعض التحديثات للمواد المستخدمة، مع تقديم نظام CUE الأحدث لكاديلاك للمعلومات الترفيهية، كما يشير جهاز الاستشعار في المقدمة إلى نظم سلامة متطورة كذلك.

وقد زعمت تقارير في السابق أن كاديلاك ترغب في وقف إنتاج الـ XT5 في 2019، حيث أن الموديل بالدفع الأمامي لم يكن متناسقا مع باقي مجال كاديلاك الفاخر بنظم دفع خلفية.. ولكن XT5 ظلت محتفظة بمبيعات قوية دفعت الصانعة الأمريكية للاستثمار في تطويرها.

مبيعات XT5 وثبت 21.8% إلى 1,948 وحدة في سبتمبر، مقابل 1,343 وحدة لـ CT6، كما أن السيارة هي ثاني أكثر الموديلات مبيعا لكاديلاك هذا العام حتى الآن عقب الـ ATS.

2018-cadillac-xts-spy-shots-1 2018-cadillac-xts-spy-shots-2 2018-cadillac-xts-spy-shots-3 2018-cadillac-xts-spy-shots-4 2018-cadillac-xts-spy-shots-5 2018-cadillac-xts-spy-shots-6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل