المربع نت – مجموعة جاغوار لاند روفر هي شركة بريطانية صميمة وستظل دائما كذلك حتى عقب استحواذ مجموعة تاتا الهندية عليها.. ولكن مثل أي صانعة سيارات أخرى، تقوم جاغوار لاند روفر أحيانا باختبار سياراتها في بلدان أخرى حول العالم.

هذه المرة رُصد أسطول متنوع من سيارات الإس يو في بولاية كولورادو الأمريكية تشمل لاند روفر ديسكفري سبورت وإيفوك ورينج روفر ورينج روفر سبورت وحتى جاغوار F-Pace.

رصد أسطول من سيارات الإس يو في لجاغوار لاند روفر أثناء اختبارهم في كولورادو الأمريكية Jaguar Land Rover

أكثر سيارة مموهة فيهم هي الديسكفري الجديدة التي دشنت بالفعل في باريس منذ عدة أسابيع.. وبينما تميزت الأجيال الأربعة السابقة من الموديل منذ 1989 بأجساد صندوقية مستقيمة وشكل نفعي بحت، اتخذ الجيل الخامس من ديسكفري تصميما رياضيا جديدا مستلهما من ديسكفري فيجن كونسيبت وديسكفري سبورت الأصغر حجما، كلاهما قُدم في 2014.

هذه الصور تم التقاطها قبل تدشين الدسكفري 2017 الجديدة، ولكن من الغريب هو تمويه بعض السيارات المطروحة منذ عدة لسنوات مثل الإيفوك ورينج روفر ورينج روفر سبورت، ما يدل على تغييرات محتملة قادمة لهذه الموديلات الرائجة.

land-rover-uspy-01 land-rover-uspy-04 land-rover-uspy-05 land-rover-uspy-07 land-rover-uspy-09 land-rover-uspy-10 land-rover-uspy-12 land-rover-uspy-13 land-rover-uspy-14 land-rover-uspy-16 land-rover-uspy-18 land-rover-uspy-19 land-rover-uspy-21 land-rover-uspy-23 land-rover-uspy-25 land-rover-uspy-28 land-rover-uspy-30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل