"مرسيدس" ستكشف عن GLT كلاس بيك أب الجديدة الأسبوع القادم Mercedes 3

المربع نت – مرسيدس بنز ستكشف رسميا عن البيك أب الجديدة كليا الأسبوع القادم، والمطورة بالتعاون مع تحالف رينو-نيسان.. ومن المرتقب طرح الشاحنة في 2017.

ستحمل الشاجنة الجديدة اسم GLT كلاس أو كلاس إكس، وسترتكز على نفس منصة نيسان نافارا ورينو ألاسكان، كما تستمد قوتها من مولدات طاقة مشابهة كذلك، لتشمل محرك ديزل توربيني 2.3 لتر بأربع إسطوانات، وآخر بترولي 2.5 لتر بأربع إسطوانات مستقيمة، وثالث V6 ديزل توربيني سعة 3.0 لتر بقوة 258 حصان وعزم دوران 457 رطل-قدم.

"مرسيدس" ستكشف عن GLT كلاس بيك أب الجديدة الأسبوع القادم Mercedes 4

مثل النافارا، سيتم إنتاج شاحنة مرسيدس في مصنع نيسان الجديد بالأرجنتين، وستُطرح في معظم أسواق العالم ما عدا أمريكا الشمالية، مع تركيز خاص على جنوب أفريقيا وأمريكا اللاتينية وأستراليا.

وقد صممت مرسيدس الشاجنة كمنتج راقي لمنافسة تويوتا هايلوكس وفورد رينجر وفولكس فاجن أماروك وغيرهم.. وسيتم تدشينها خلال أيام في حدث خاص لمرسيدس بنز، متبوعا بتدشينها عالميا في معرض سيارات ساو باولو الدولي في البرازيل.

mercedes-glt-spy-photo mercedes-glt-spy-photo-17 mercedes-glt-spy-photo-16 mercedes-glt-spy-photo-15 mercedes-glt-spy-photo-11 mercedes-glt-spy-photo-12 mercedes-glt-spy-photo-13 mercedes-glt-spy-photo-14 mercedes-glt-spy-photo-7 mercedes-glt-spy-photo-8 mercedes-glt-spy-photo-9 mercedes-glt-spy-photo-10 mercedes-glt-spy-photo-6 mercedes-glt-spy-photo-5 mercedes-glt-spy-photo-4 mercedes-glt-spy-photo-3 mercedes-glt-spy-photo-5 mercedes-glt-spy-photo-6 mercedes-glt-spy-photo-1 mercedes-glt-spy-photo-2 mercedes-glt-spy-photo-4 mercedes-glt-spy-photo-3 mercedes-glt-spy-photo-2 mercedes-glt-spy-photo-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة