انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أودي ستؤجل بعض مشاريعها التقنية في ألمانيا لخفض النفقات بسبب الازمة المالية للمجموعة الأم فولكس فاجن عقب فضيحة انبعاثات الديزل، وبسبب انشغال الصانعة الألمانية باستثمار ملايين الدولارات في السيارات الكهربائية وتقنيات التوجيه الذاتي.

اودي قالت انها ستؤجل بعض برامج سياراتها التقليدية للتركيز على السيارات الخضراء والخدمات الرقمية لمنافسة بي إم دبليو ومرسيدس بنز في هذه المجالات، ولكن خفض النفقات سيؤثر أيضا على مشاريع تقنيات الجيل القادم، حيث ستؤجل أودي كمثال بناء مضمار اختباري للسيارات الذاتية، كما ستوقف التمويل المالي لبعض مشاريع تطوير البطاريات والسيارات الكونسيبت.

"أودي" ستؤجل بعض المشاريع التقنية في ألمانيا لخفض النفقات Audi 1

ويشير بعض محللي السيارات إلى الحمل الكبير الموضوع على عاتق أودي للاستثمار في العقارات والمصانع والمعدات ضمن مجموعة فولكس فاجن، مقارنة بنفس استثمارات بي إم دبليو أو مرسيدس بنز، ما يفتح مجالا لخفض النفقات بوقف بعض هذه الاستثمارات العقارية او تأجيلها.

وقد اعترض مجلس العمال لأودي على خطة الشركة صنع أول سيارة كهربائية بكميات كبيرة في بروكسل بالبلجيك، مطالبين الشركة بنقل خطة الإنتاج إلى إنجلوشتات بألمانيا.. خاصة عقب إعلان أودي عن نقل إنتاج موديل Q5 إس يو في الفاخر إلى مصنع جديد بالمكسيك.

The logo of German car maker Audi is seen outside a garage in Vienna, Austria, September 29, 2016. REUTERS/Leonhard Foeger

The logo of German car maker Audi is seen outside a garage in Vienna, Austria, September 29, 2016. REUTERS/Leonhard Foeger

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2017 نص فل

قبل 24 ساعة
35,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني 2017 في الدمام

قبل يوم
1 ريال سعودي
الدمام

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يوم
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل