المربع نت – ظهرت حزمة جديدة من الصور التجسسية للجيل القادم من لينكولن نافيجيتور أثناء اختبارها واقعيا لأول مرة، بتمويهات كثيفة للغاية تحجب عنا معظم تفاصيل السيارة وتصميمها.

يبدو أن نافيجيتور الجديدة تستوحي تصميمها الخارجي من كونتيننتال الأخيرة، بشبكة مبرد شبكية مشابهة ومصابيح أمامية مشابهة كذلك، كما نلحظ استلهام السيارة لشكلها العام أيضا من نافيجيتور كونسيبت المعروضة العام السابق، بألواح جسد من الألومنيوم لتخفيف وزن السيارة الضخمة، ولكن للأسف لينكولن اكدت على ان موديل الإنتاج لن يأتي بأبواب جناحية مثل الكونسيبت.

“صور تجسسية” للجيل القادم من “لينكولن” نافيجيتور بتمويهات كثيفة Lincoln Navigator

وبينما استخدم الكونسيبت محرك فورد إيكوبوست V6 سعة 3.5 لتر بقوة 400 حصان، نتوقع اعتماد موديل الإنتاج على نسخة أقوى بكثير، لأن محرك إيكوبوست 3.5 لتر لفورد F-150 رابتور يضخ 450 حصان و 510 رطل-قدم من عزم الدوران، وستأتي السيارة غالبا بناقل حركة فورد الجديد الأوتوماتيكي بعشر سرعات.

نافيجيتور هي الإس يو في الرائدة للينكولن، لذا توقعوا احتوائها على أحدث التقنيات ونظم السلامة مثل كاميرا بـ 360 درجة ونظام المساعدة على البقاء في حارة الطريق ومخفف الصدمات وأحدث نظم لينكولن للمعلومات الترفيهية.

من المرتقب تدشين لينكولن لنافيجيتور الجديدة في النصف الأول من العام القادم، وستتوفر بنسخة قاعدة عجلات طويلة وأخرى قصيرة .

 lincoln-navigator-spy-shots-1 lincoln-navigator-spy-shots-2 lincoln-navigator-spy-shots-3 lincoln-navigator-spy-shots-4 lincoln-navigator-spy-shots-5 lincoln-navigator-spy-shots-6 lincoln-navigator-spy-shots-7 lincoln-navigator-spy-shots-8 lincoln-navigator-spy-shots-9 lincoln-navigator-spy-shots

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل