انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الحملة الرئاسية الأمريكية لانتخابات 2016 هي الاغرب لعقود طويلة، ولكن شيء واحد كان تقليديا في هذه الحملة، هي اختيارات المرشحين لسياراتهم المفضلة.

دونالد ترمب يمتلك أسطولا يتعدى 110 سيارة، منهم سيارات نادرة مثل لامبورجيني ديابلو ورولز رويس فانتوم، ولكن سيارته المفضلة للتنقل في هذه الحملة هي شيفروليه سابربان.

تعرف على سيارات التنقل المفضلة لمرشحي الرئاسة الأمريكية 1

هيلاري كلنتون من الناحية الآخرى لم تشتر بنفسها أي سيارة منذ اقتنائها لـ Oldsmobile Cutlass في 1986، حيث توقفت عن القيادة في عام 1996 حينما كانت زوجة رئيس الجمهورية بيل كلنتون، ومنذ ذاك الوقت وتقوم الخدمة السرية المخصصة لحماية كبار الشخصيات السياسية بقيادتها والتنقل بها لأي مكان تريد.. حاليا، تتنقل كلنتون في جي إم سي سافانا إكسبلورر Limited فان، كما استخدمت شيفروليه إكسبريس مطابقة شكلا.

وقد انتقد ترمب فورد كثيرا في الشهور الأخيرة، لذا لا غرابة في تفضيله لسيارات جنرال موتورز، حيث يمتلك كاديلاك إسكالاد وكاديلاك ألانتي مكشوفة السقف وشيفروليه كامارو إنديانابوليس 500 موديل 2011.

من السيارات الأخرى الأكثر ندرة في مجموعة ترمب هي رولز رويس سيلفر كلاود 1956 ورولز رويس فانتوم 2015 ومرسيدس بنز SLR مكلارين وديابلو، والتي عرضها للبيع مؤخرا في ايباي.

مثل هذه السيارات الفاخرة لا تناسب مرشحة حزب الخضر جيل شتاين والتي تملك سيارة تويوتا بريوس هجينة 2010.

ar-310179853

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل