"لامبورجيني سيستو إليمينتو" معروضة للبيع في لندن مقابل 3 مليون دولار أمريكي 3

المربع نت – فعلى الرغم من أنّها قد بُنيت في أسسها على اللامبورجيني غالاردو إلا أنّ السيستو إليمينتو هي السيارة الأكثر تسارعًا بين سيارات اللامبورجيني ، حتى الفينينيو والسينتينايروس المبنيتان على الأفينتادور المعتمدة على الفينينو و السانتينيريوس لا يمكنهم مجاراتها في خط مستقيم.
والأكثر جدلاً أن سيستو إليمينتو هو أكثر موديل تنتجه الشركة في الآونة الأخيرة حسب الطلب، فعلى عكس ريفنتون فينينو و سانتينريوس فإن سيستو إليمينتو لا تتشارك أي من مكوناتها الداخلية أو الخارجية مع النموذج الذي تعتمد عليه، مما يجعلها مرغوبة بشكل لا يصدق وجوهرة حقيقية وسط عائلة اللامبورجيني.
والآن فقد ضربت واحدة من السيستو إليمينتو سوق السيارات المستعملة في لندن، إذًا فإذا كنت تملك 3 مليون دولار (11.25 مليون ريال سعودي) فائض عن حاجاتك فيمكنك الحصول عليها، وهذه السيارة لم يسجّل على عداد سرعتها سوى 10 كيلومترات، مما يجعل العرض فريداً لأي عاشق للامبورجيني قد فاتته الفرصة الأولى.
ولكن للأسف فإن سيستو إليمنتو ليس من القانوني قيادتها في الشارع، أي لا يمكن استخدامها سوى في مضمار السباق، وحقيقة؛ فعلى المضمار لن تجد سيارة أفضل منها.

ملحوظة: هذه ليست صور السيارة المعروضة للبيع، هذه الصور من معرض انطلاق السيستو إليمنتو الأول.

"لامبورجيني سيستو إليمينتو" معروضة للبيع في لندن مقابل 3 مليون دولار أمريكي 4

1 2 3 4 5 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة