, المربع نت

المربع نت – أكد مدير مرور منطقة الرياض العقيد علي بن عبدالله الدبيخي استخدام رجال الأمن لسيارات مستأجرة تساهم في رصد أي مخالفات مرورية متوقعه خلال احتفالات المواطنين باليوم الوطني.

وطالب سكان الرياض وزائريها بالالتزام بالأخلاق الإسلامية وإظهار حب الوطن بالشكل اللائق، والبعد عن كل ما يؤثر على حركة السير في الطرقات والشوارع ومواقع الاحتفالات والفعاليات.

, المربع نت

وأوضح الدبيخي أنه سيتم نشر الفرق الميدانية والسرية وفرق البحث والتحري بمرور الرياض في الميدان، كاشفا أنه سيتم استخدام سيارات مستأجرة ترصد أي مخالفات مرورية في الحال، محذرا في الوقت نفسه من تغير معالم المركبات بطلائها بأي لون أو تغطيتها بالقماش مما يخفي معالمها، حيث سيتم التعامل بحجز المركبة، وإحالة سائقها إلى هيئة الفصل في المخالفات المرورية للنظر في مخالفته وتطبيق النظام المروري بحقه.

ونوه الدبيخي بحسب صحيفة “الجزيرة” إلى جاهزية الفرق الميدانية عبر خطة تستهدف مواقع الفعاليات التي تنظمها أمانة منطقة الرياض لتسهيل حركة السير للوصول إليها وعند الخروج، مطالبا الجميع بالالتزام والتعاون في تطبيق الأنظمة المرورية والمساهمة في توفير حركة سلسة ومرنة في جميع مناطق العاصمة الرياض.

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً