المربع نت – ظهرت صور مسربة جديدة لبي إم دبليو الفئة الخامسة 2017 قبيل تدشينها.. ومن المرتقب طرح السيارة في الأسواق الأوروبية في بداية 2017 وباقي أسواق العالم بحلول نهاية 2017

بي إم دبليو ستدشن الجيل السابع من الفئة الخامسة رسميا اليوم في الثالث عشر من أكتوبر، وسيبدأ إنتاجها في ألمانيا في الأسابيغ القادمة، وترتكز السيارة على منصة CLAR بالدفع الرباعي للفئة السابعة 2016، ما يعني كونها أخف بمئة كيلوجرام من الجيل السابق، وقد اختارت الصانعة الألمانية تصميما خارجيا تطوريا مقارنة بالسابق، بشبكة مبرد أكبر حجما على شكل الكلية، والتي تصل بين حزم المصابيح الامامية، وممتصات صدمات رياضية وسدود هواء اكبر حجما ومصابيح LED خلفية بتصميم أكثر دائرية.

“صور مسربة” جديدة لبي إم دبليو الفئة الخامسة 2017 قبيل التدشين BMW 5-Series

بالنسبة لقمرة الفئة الخامسة فتستوحي تصميمها من الفئة السابعة الجديدة، بمقود أنحف من السابق وحزمة معدات رقمية بالكامل وراصد iDrive كبير بضوابط إيمائية.. وهي كلها تقنيات حديثة لمنافسة مرسيدس إي كلاس.

وستتوفر السيارة بمحركات ديزل وبترول مختلفة بسعات تتراوح بين 2.0 إلى 4.4 لتر، مع مولد طاقة هجين بالقابس الكهربائي، وناقل حركة يدوي بست سرعات وآخر أوتوماتيكي بثمان سرعات، ونظام دفع خلفي وآخر رباعي بشكل اختياري.

2017-bmw-5-series-front-leak 2017-bmw-5-series-interior-leak 2017-bmw-5-series-rear-end-leak 2017-bmw-5-series-rear-leak

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل