المربع نت –  تعكف العلامة التجارية الفارهة الجديدة لهيونداي موتور الجينيسيس على تطوير سيدان تحت إسم جينيسيس G70، والتي عُرض الكونسيبت الخاص بها هذا العام في معرض نيويورك الدولي للسيارات في ابريل، وقد تم التقاط صور تجسسية لها من كوريا الجنوبية أثناء اختبارها.
وتظهر الصور الجديدة نموذجًا مختلفًا عن الكونسبت الذي تم العمل عليه، فجينيسيس G70 سقفها ليس منحني للخلف واستبدل بتصميم صندوقي ثلاثي تقليدي وكذا تم ثني الدعامات الخلفية.
والتفاصيل المتاحة حول جينيسيس G70 محدودة للغاية، والشئ الوحيد المؤكد انها ستعتمد علي نظام الدفع الخلفي مما يضعها في منافسة مباشرة مع البي إم دبليو الفئة الثالثة والجاغوار XE و أودي A4.
وأكد، بيتر سكراير رئيس مصممي هيونداي في العام الماضي “أن جميع موديلات جينيسيس ستكون مزودة بالدفع الخلفي الذي يعطي السيارة طابع مميز”.
ومن المتوقع أن يتم انتاج جينيسيس G70 متضمنة نسخة بمقود على الجانب الأيمن ونسخة أخرى بمقود على الجانب الأيسر؛ ليعطيها رؤية عالمية جديدة.

هذا وقد تتوفر بمحرك توربيني مزدوج سعة 2 لتر 4 سلندر، ونسخة أخرى بمحرك V6 توربيني مزدوج سعة 3.3 لتر، وكذا نسخة هجينة بمحرك بنزين سعة 2 لتر وموتور كهربي.
وتقوم مجموعة هيونداى بتطوير متعدد لسياراتها السيدان لعام 2017 بما فى ذلك الجيل القادم من هيونداى فيرنا وهيونداى ازيرا وكيا ريو و كيا GT وهيونداى فيس ليفت Xcent.

“صور تجسسية” أثناء اختبار جينيسيس G70 بكوريا الجنوبية Genesis G70

genesis-g70-rear-three-quarters-spy-shot

Genesis New York Concept Teaser

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل