انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تسعى فيات كرايسلر والتي اطلقت هوجة المينى فان منذ ثلاثة عقود إلى البقاء علي القمة، وذلك من خلال حملة دعايا عبر وسائل التواصل الاجتماعى موجهة للفئة الأصغر فى العائلة وهم الأطفال، وذلك للترويج لسيارة كرايسلر باسيفيكيا الجديدة .
ويعلق ‘تيم كيونيسكس”المدير التنفيذي لدي FCA و المسؤل عن ماركات كرايسلر ودودج وفيات قائلاً : “ربما لم تعد الميني ڨان مثيرة للأباء و بالفعل انخفضت الحصة السوقية لها في الولايات الأمريكية العام الماضى، ولكن الأطفال مازالوا يحبونها” واشار قائلاً : “اطفال اليوم مشاركون في اتخاذ القرارت الأسرية بشكل محكم ” في دعوة منه لتأثير الأطفال على عائلاتهم فى اختيار السيارة والتى تمثل ثانى أكبر مصروف للعائلة بعد السكن ، مستنكراً ” عندما كنت طفلاً لم يطلب والدى رأيى فى شئ ” .
حملة ” باسيفيك كيدز ” على مواقع التواصل الاجتماعي التى بدأت يوم الاثنين وتستمر لمدة 6 اسابيع، تسعى لجذب الأطفال عن طريق فيديو قصير لأطفال يستولون علي توكيل فيات كرايسلر كاليفورنيا ويقومون ببيع سيارات الباسيفيكيا بأنفسهم للمشترين.
وعقب كيونيسكس أن هذه الحملة والتي تتضمن مسابقات للفوز بسيارات باسيفيكيا الجديدة يمكن أن تتم باكملها بجزء صغير من تكلفة الإعلانات التليفزيونية، موضحاً أن حصة الشركة في السوق الامريكية قد تضاءلت خلال العقد الماضى الذى سادت فيه الإس يو ڨى والشاحنات علي السيارات ، مؤكداً أن فيات ستعود للريادة مرة أخرى .
فخلال شهر سبتمبر باع ثلاثي فيات ( كرايسلر باسيفيكا، دودچ كاراڨان، كرايسلر داون اند كانترى ) حوالي 45% من اجمالى 440.000 سيارة ميني ڨان بيعت في السوق الأمريكية.
و جدير بالذكر أنه يتم تصنيع الباسيفيكا وكاراڨان فى مصانع وندسور و أونتاريو التي قد يقوم العاملين فيها بالإضراب عن العمل إذا لم يتم الإتفاق علي عقد جديد بين فيات كرايسلر أوتوموبيل والإتحاد Unifor الكندى، ولحسن الحظ فالشركة لديها احتياطي من المينى ڨان المصنعة يكفيها لمدة 70 يوماً ليمكنها من تحمل مثل هذه الضربات الصغيرة .

https://www.youtube.com/watch?v=yEw5F4WH5zw&feature=youtu.be

"بالفيديو" فيات كرايسلر تستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي للترويج للميني فان الجديدة Fiat Chrysler 1
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل