انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بي إم دبليو أكدت الأسبوع السابق على تدشين الجيل السابع من الفئة الخامسة في الثالث عشر من أكتوبر، وقبل يومين من التدشين الرسمي ظهرت صور تجسسية تكشف عن قمرة السيارة بالكامل أثناء تجوالها في ألمانيا.

بالقمرة تظهر حزمة المعدات الرقمية الجديدة والمقود المعاد تصميمه ونظام المعلومات الترفيهية الجديد والكونسول الأوسط المعاد تصميمه، ويذكرنا تصميم القمرة بما رأيناه في الجيل السادس من الفة السابعة.

"صور تجسسية" لقمرة "بي إم دبليو" الفئة الخامسة 2017 قبل يومين من التدشين BMW 5-Series 1

الجيل الجديد من الفئة الخامسة سيأتي باحدث التقنيات، مثل نظام iDrive لبي إم دبليو ونظام التحكم الإيمائي والوقف عن بعد ونظام رؤية 3D عن بعد وشاشة عرض بالاعلى ورؤية ليلية ونظام رصد المشاة وتطبيق كار بلاي لأبل وشحن لاسلكي.

وترتكز البي إم دبليو الفئة الخامسة 2017 على منصة CLAR بدفع خلفي والمستخدمة في الفئة السابعة أيضا، ما يعني خفض وزنها بمئة كيلوجرام مقارنة بالجيل السابق، وتتوفر السيارة بمحركات بترول وديزل تقليدية بسعات تترواح بين 2.0 إلى 4.4 لتر، بالإضاة إلى مولد طاقة هجين.. ويمكن الاختيار بين ناقل حركة يدوي بست سرعات أو أوتوماتيكي بثمان سرعات.

وسيبدأ إنتاج الفئة الخامسة الجديدة في نوفمبر القادم، ليتم طرحها في الأسواق من بداية 2017.

2017-bmw-5-series-interior-centre-tunnel-spy-shot 2017-bmw-5-series-interior-dashboard-spy-shot 2017-bmw-5-series-interior-spyshot 2017-bmw-5-series-interior-spy-shot

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل