جراند ثيفت اوتو 5 تربح 3 مليار ريال سعودي فقط ارباح بيع نسخ في اليوم الاول لها Grand Theft Auto 3

المربع نت – شركة Rockstar Games، مالكة كافة العاب جراند ثيفت اوتو Grand Theft Auto، أعلنت أن اليوم الأول الذي تطلق فيه الجزء الخامس من أشهر العاب الفيديو على مر التاريخ قد حقق أرباح مبيعات فاق الكثير من التوقعات المتفائلة.

وقالت الشركة ان مبيعات اليوم الأول من اللعبة قد حقق مبيعات قدرت بـ 800 مليون دولار امريكي اي مايقارب 3 مليار ريال سعودي، وهو ما يجعل هذه اللعبة هي الاكثر مبيعاً في يومها الاول، بالرغم من ضخامة الرقم فهو لا يشمل كذلك ارباح اثنين من الاسواق الهامة التي انطلقت فيهم اللعبة ايضاً وهم اسواق اليابان والبرازيل.

جراند ثيفت اوتو 5 تربح 3 مليار ريال سعودي فقط ارباح بيع نسخ في اليوم الاول لها Grand Theft Auto 4

ومن حيث عدد النسخ، فليس معروف بالضبط حتى الآن، ولكن الاحصائيات تقول إن ما بين 13 إلى 14 مليون نسخة من اللعبة قد تكون بيعت في اليوم الاول.

والانترنت الان لا يتوقف عن الحديث عن الجزء الجديد من اللعبة الذي يحكي عن قصة تدور في مقاطعة بلين، بولاية كاليفورنيا، وعما يدور في الجزء الجديد من اللعبة التي خطفت ألباب الكثيرون من قبل.

في حد ذاتها، اللعبة ومساحة الخريطة تبدوا كبيرة للغاية، والجيم بلي غاية في الروعة، ولكن مازالت الادعاءات تؤكد أن هذه اللعبة تتسم بالعنف المبالغ فيه، كما ان هناك اتهامات للجزء الجديد بأن قصته ليست متماسكة مثل الاجزاء السابقة.

GTA5-ART-1[2] GTA5-ART-3[2] GTA5-ART-4[2] GTA5-ART-5[2] GTA5-ART-6[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة