المربع نت – منذ تسعينات القرن الماضي وصانعة السيارات الفرنسية “بيجو” تملك سيارة  بيجو 406 وهي واحدة من أفضل السيارات في السوق، ولا زالت حتى اليوم لها العديد من روادها عبر العالم، ولكن ما نتحدث عنه اليوم لم نري مثيلاً له من قبل، نموذج صعب أن يروي باللسان.

بعض الأشخاص من أوكرانيا قاموا بتحويل سيارة 406 كوبيه فضية إلى نموذج غير متوقع تماما، وهذا ما ستعرفه من خلال معرض الصور، قد تظن في البداية انه نموذج من نماذج فيراري، ولكن سيتضح لك ان الامر أكثر من هذا بكثير.

“بالصور” شخص يقوم بتحويل سيارة بيجو 406 كوبيه إلى فيراري ليموزين طويل وفاخر

وبعد ان قاموا بتقطيع نموذج  406 إلي نصفين، قام الأوكرانيين بتغير شكل السيارة تماماً، وقاموا بتحويل الهيكل إلي هيكل 430 فيراري، مع المصابيح الامامية الدائرية وتم أضافة اثنين من عوارض الصلب القوية للحفاظ على المتانة، مما جعل السيارة تشبه نماذج الليموزين الفارهة.

أما عن الدواخل فقد أبدعوا فيها هي الأخرى، مع مجموعة من أفخم المفروشات وتوزيعات جديدة للإضاءة.

peugeot-406-coupe-transformed-into-ferrari-limo-photo-gallery_27 peugeot-406-coupe-transformed-into-ferrari-limo-photo-gallery_28 peugeot-406-coupe-transformed-into-ferrari-limo-photo-gallery_29 peugeot-406-coupe-transformed-into-ferrari-limo-photo-gallery_30 peugeot-406-coupe-transformed-into-ferrari-limo-photo-gallery_31 peugeot-406-coupe-transformed-into-ferrari-limo-photo-gallery_32 peugeot-406-coupe-transformed-into-ferrari-limo-photo-gallery_33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل