انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وقعت هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس “مواصفات” اتفاقية رعاية إعلامية مع شبكة المربع نت لأخبار السيارات، وذلك في دورتها الثانية لـ المؤتمر الدولي لمركبات المستقبل 2016 والذي سيعقد في مدينة دبي على مدى يومي 14 و15 تشرن الثاني المقبل، برعاية وزير الدولة، رئيس مجلس ادارة هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس الدكتور راشد أحمد بن فهد.

ويأتي إختيار المربع نت كأكثر شبكة لأخبار السيارات متابعة من قبل المتابعين في دول الخليج على رأس القائمة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات المتحدة.

"المربع نت" يوقع إتفاقية مع "هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس" لرعاية المؤتمر الدولي لمركبات المستقبل 1

وستركز الدورة على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المركبات الذاتية التحكم والذكية والتواصل بين وسائل النقل والمركبات ذات الكفاءة العالية والصديقة للبيئة مثل السيارات الكهربائية والهجينة ومركبات خلايا الهيدروجين.

وتوقع في بيان صحافي أصدرته الهيئة «حدوث تحول جذري خلال السنوات المقبلة في طريقة تنقل المواطنين والمقيمين ونقل البضائع في جميع أنحاء البلاد«، موضحاً أن «المؤتمر الدولي لمركبات المستقبل 2016 سيبحث التكنولوجيات البديلة والأتمتة والتواصل في وسائل النقل حيث يوفر المؤتمر منصة فريدة للمهتمين والسلطات الحكومية والتجار والمصنعين والجهات البحثية والعلمية لمناقشة الفرص المستقبلية والابتكارات في مجال تكنولوجيا التنقل الحديث».

14-16

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل