انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت مرسيدس بنز عن مصابيح LED أمامية جديدة ببكسل ذكي قادر على استخدام ثلاثة مصابيح فقط مقارنة بـ 84 مصباح في التقنية الحالية، ولكن في المقابل لكل مصباح من الثلاثة 1,024 نقطة ضوء معدلة.. والنتيجة هي قدرة على التكيف الاكثر دقة مع ظروف الطرق.

بجانب كون المصابيح الجديدة أكثر دقة في التكيف، طورت مرسيدس من سرعة استجابة البكسل المستخدم.. حيث تقوم المصابيح الجديدة بإضاءة جانب الطريق عند الدوران في المنعطفات حتى يعلم السائق بوجود أي خطر محتمل بشكل فوري، كما تشير المصابيح إلى أي سيارة قادمة ولكن تعدل من ذاتها حتى لا تطلق الأضواء في عيون السائقين الآخرين، ولديهم قدرة على إطالة مجال الإضاءة عند زيادة سرعة السيارة.

"مرسيدس بنز" تقدم مصابيح LED أمامية جديدة بجودة مرتفعة وبكسل ذكي Mercedes-Benz 1

شركة Orsam الموردة للمصابيح الامامية أشرفت على المشروع الممتد لثلاثة أعوام ونصف بالتوازي مع شركات اخرى، وقد اختبرت مرسيدس النظام الجديد بالفعل في الطرق وبدأت بالتخطيط لإدماجه في موديلاتها القادمة.

النظام الجديد لن يتوفر في بعض الأسواق، مثل الولايات المتحدة، لوجود قواعد صارمة تجاه نمط الأضواء المستخدمة وقدرة السائق على التحويل بين الإضاءة الطويلة والقصيرة.. كما تشك إدارة سلامة الطرق الأمريكية في مدى سلامة هذه النظم، مستدلة بزيادة عدد الحوادث الخلفية عقب تقديم مصابيح LED الخلفية.

mercedes-benz-smart-pixel-leds-1 mercedes-benz-smart-pixel-leds

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2017 نص فل

قبل 18 ساعة
35,000 ريال سعودي
الرياض

نيسان صني 2017 في الدمام

قبل 22 ساعة
1 ريال سعودي
الدمام

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يوم
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل