رصد سيارات اختبارية لدودج تشالنجر ADR الأعلى أداء Dodge Challenger 3

المربع نت – رُصدت سيارتين اختباريتين لدودج تشالنجر برفرف وإطارات أعرض لتحمل الاداء الاعلى من محرك V8 هيلكات سعة 6.2 لتر بشحن توربيني خارق.. وتمثل التحديثات الاخيرة جزءا من حزمة ADR الرياضية، والتي تشمل أيضا إطالة السيارة بعدة إنشات لتغطية الإطارات الكبيرة، ومن المرتقب رؤيتها في التوكيلات العام القادم.

لا توجد تفاصيل اخرى حاليا عن الـ ADR غير الرفرف الأوسع والإطارات العريضة، ولكن من الغالب تحديث نظم التعليق والمكابح كذلك، كما تشير تقارير إلى ارتفاع قوة الهيلكات إلى فوق 750 حصان.

رصد سيارات اختبارية لدودج تشالنجر ADR الأعلى أداء Dodge Challenger 4

وقد كشفت دودج العام السابق عن GT كونسيبت بدفع رباعي، والتي تمثل أيضا تشالنجر بجسد أعرض، وقد بدأت الشركة بتطوير موديل إنتاج من تشالنجر بالدفع الرباعي وتنوي طرحه في 2017.

تشالنجر بدفع رباعي وتشالنجر ADR عالية الاداء تمثل توديع دودج للموديل الحالي واتجاهها لجيل جديد في 2018 أو 2019، بنفس المنصة المستخدمة في ألفا روميو جيوليا.

dodge-challenger-adr-spy-pics-1 dodge-challenger-adr-spy-pics-2 dodge-challenger-adr-spy-pics-3 dodge-challenger-adr-spy-pics-4 dodge-challenger-adr-spy-pics-5 dodge-challenger-adr-spy-pics-6 dodge-challenger-adr-spy-pics-7 dodge-challenger-adr-spy-pics-8 dodge-challenger-adr-spy-pics-9 dodge-challenger-adr-spy-pics-10 dodge-challenger-adr-spy-pics-11 dodge-challenger-adr-spy-pics-12 dodge-challenger-adr-spy-pics

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة