انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هناك الكثير من القضايا مع أنظمة أمان مركبة ما بعد البيع تسبب حالة عدم تشغيل. إذا كان لديك نظام أمان مركب aftermarket وأنت أمام حالة عدم تشغيل وتحاول تحديد السبب، تأكد من إلقاء نظرة على النظام الأمني.

يمكن أيضاً لبعض أنظمة الضمان الأساسية أن تسبب عدم تشغيل لأنها لا تتعرف إلى المفتاح الخاص بك. الطريقة التي تعمل بها العديد من هذه الأنظمة هي من خلال التحدث إلى المفتاح الخاص بك عند محاولة بدء تشغيل السيارة.

ما علاقة أنظمة الأمان بمشاكل عدم بدء المحرك؟ 1

 

إذا لم يتعرف نظام الضمان على المفتاح، فإنه سيتم تعطيل جزء حيوي من نظام إدارة المحرك ولن يبدأ المحرك. من الواضح، وهذا لمنع السرقة، ولكن هناك أوقات عندما تفشل هذه الأنظمة تسبب في حالة عدم بدء. عادة عندما يحدث هذا ترى ضوء وامض على قمرة القيادة مشيرا إلى أن نظام الضمان قام بتعطيل السيارة.

بصراحة، أفضل طريقة للتعامل مع هذا هو أن تأخذه إلى الوكيل. هذه الأنظمة هي بملكية وأعدت لتعمل فقط مع معدات المصنع. وقد تم تجهيز بعض المحلات التجارية المستقلة للتعامل مع مثل هذه الحالات، ولكن ليس الكثير.

تأكد أن تتصل قبل لتسأل ما إذا كان المحل قادراً على التواصل مع نظام منع الحركة على سيارتك. إذا لم يكن كذلك، فإنها لن تكون قادرة على خدمة النظام وعليك أن تأخذه إلى شخص يمكنه العمل على اصلاحه.

قد يكون هناك حلا مغايراً لسيارتك، ولكن سيكون عليك اجراء البحوث الخاصة بك لمعرفة ذلك.

sans-titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل