المربع نت – مع العلامات التجارية الشهيرة مثل بنتلي، انت لا تدفع فقط من اجل الحصول على السيارة بذاتها، ولكنك كذلك تدفع المزيد للحصول على أحد منتجات هذه العلامة التجارية الشهيرة.

ولنعرف المزيد من التفاصيل حول كيف يمكن ان تكون السيارة التي ستسلم إليك في حالة ما كنت من أحد مشتري أحدى منتجات الشركة الشهيرة للسيارات الفاخرة، قامت وكيل شركة بنتلي في بلجيكا بمشاركة صورة لأحدي السيارات التي تحمل علامتها التجارية الجديدة من نموذج بنتلي فلاينج سبير قبل أن يتم تسليم السيارة إلي صاحبها الجديد.

بنتلي فلاينج سبير 2014 تستعد للوصول إلى دول الخليج اخيراً Bentley Flying Spur

وقالت الشركة في تعليق لها على الفيس بوك عن الصورة “هذه هي الطريقة التي ستصلك فيها سيارتك البنتلي” وأكدت الشركة أن هذا هو الحال مع كامل منتجات الشركة من السيارات، حيث أن السيارة تأتي مغطاة بالكامل وملفوفة للحفاظ على السيارة في حالتها الجديدة.

ومع تغطية السيارة بالكامل من الأعلى إلي الاسفل من الخارج، وتغطيه السيارة بالكامل من الداخل، فأن نموذج بنتلي فلاينج سبير كهدية كبيرة تستعد أن تصل إلي صاحبها.

في المملكة العربية السعودية، سعر نموذج فلاينج سبير، وهو النموذج المشتق من سلسلة نماذج كونتيننتال، قد يبدأ سعرها من 940,000 الف ريال سعودي.

Bentley-Continental-Flying-Spur-1[3] Bentley-Continental-Flying-Spur-2[3] Bentley-Continental-Flying-Spur-3[3] Bentley-Continental-Flying-Spur-4[3]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل