انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعمل لاند روفر حاليا على تطوير موديل رينج روفر إس يو في جديد بتصميم مشابه للكوبيه وحجم أكبر من الرينج روفر إيفوك، غالبا تحت اسم رينج روفر كوبيه.. وقد رُصدت السيارة أثناء اختبارها في أوروبا، ومن المرتقب طرحها في الأسواق في 2018.

الرينج روفر كوبيه القادمة ستكون رابع موديل في عائلة رينج روفر، وستوضع تحت الرينج روفر سبورت.. اهم سمة تميزها هي خط سقفها المائل الشبيه بالكوبيه، ومن المتوقع استلهام باقي موديلات رينج روفر لتصميم هذه السيارة عقب صدورها.

“صور تجسسية” لرينج روفر سبورت كوبيه القادمة Range Rover Sport Coupe

وسترتكز السيارة الجديدة على نفس منصة الألومنيوم المستخدمة في جاغوار F-Pace، لمنافسة أمثال بي إم دبليو X6 ومرسيدس GLE كوبيه.

ومن المتوقع اعتماد السيارة على محركات بترولية تقليدية بست وثمان إسطوانات من موديلات الشركة الاخرى الحالية، وقد نرى نسخ هجينة وكهربائية صافية أيضا لاحقا.

range-rover-sport-coupe-front-three-quarters-right-side-spy-shot range-rover-sport-coupe-front-three-quarters-spy-shot range-rover-sport-coupe-rear-three-quarters-left-side-spy-shot range-rover-sport-coupe-rear-three-quarters-right-side-spy-shot range-rover-sport-coupe-rear-three-quarters-spy-shot range-rover-sport-coupe-spied range-rover-sport-coupe-spyshot range-rover-sport-coupe-spy-shot range-rover-sport-coupe-test-mule

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل