انضم إلى أكثر من 10M+ متابع
المربع نت – إنفينيتي حاليا ليست من صانعات السيارات العملاقة ببصمة عميقة في أسواق العالم، حيث ان مواردها وحجمها أصغر بشكل ملحوظ من منافسيها الفارهين.. ولكن تنوي الصانعة اليابانية توسيع عمليات الشركة بشكل مستدام وبتركيز خاص على الخيارات التقنية المتقدمة التي تتميز بها عادة.

نائب رئيس قسم استراتيجية الإنتاج لإنفينيتي فرانسوا بانكون قال في مقابلة أخيرة: “محرك الضغط التوربيني المتغير الجديد والذي نطوره حاليا يمثل خطوة هامة في استراتيجية التوسع.. عبر الإبقاء على اهمية وفاعلية محركات الاحتراق الداخلي باستخدام نظام يعمل على العديد من المحركات باحجام مختلفة (لتبدأ من 1.5 لتر)، كما تضع إنفينيتي نصب عينيها تقنيات التوليد الهجين والكهربائي بالتوازي مع تقنيات التوجيه الذاتي لجعل سيارات الشركة أكثر إمتاعا عند قيادتها”.
بسبب صغر حجمها، تضطر إنفينيتي للتعاون مع الصانعات الأخرى لتطوير تقنياتها ومولدات الطاقة الجديدة، حيث تستفيد من التطويرات الكهربائية لنيسان الشركة الام، كما تتعاون مع فريق فورميلا 1 لرينو لصقل تقنياتها الهجينة.. وقد كشف بانكون أيضا عن اهتمام إنفينيتي بالنظم المهجينة المطورة من قِبل ميتسوبيشي.
imageshandler-1 imageshandler-2 imageshandler-3 imageshandler-4 imageshandler
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل