انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رفعت شركة بوش الألمانية الموردة لقطع السيارات دعوى قضائية في الولايات المتحدة ضد نظيرتها Mando Corp الكورية لخرقها المزعوم لأربع براءات اختراع، وهو ادعاء نفته ماندو ووعدت بالرد على الدعوى القضائية بقوة.

وقد انهارت أسهم ماندو 13% في تداولات الجمعة لأقل مستوى في شهرين عقب رفع الدعوى القضائية.. والتي تنص على أن أنظمة ABS لمنع غلق المكابح و ESC للتحكم الإلكتروني في استقرار السيارة التي توردها ماندو الكورية بها عناصر وبرمجيات منقولة عن منتجات بوش ولذا تمثل خرقا لأربع براءات اختراع، وترغب بوش في تعويض مالي لم تحدده وأمر محكمة لمنع ماندو من الاستمرار في النقل عن منتجات بوش.

بوش الألمانية الموردة لقطع السيارات ترفع دعوى قضائية ضد ماندو الكورية بزعم خرق براءات الاختراع 1

ماندو أنكرت الادعاءات في تصريح صادر من العاصمة الكورية سول، مؤكدة على قدوم ردها “الفعال” على الدعوى القضائية لحل الخلاف بأسرع وقت ممكن.

وتمتلك ماندو مصنعين في الولايات المتحدة، واحد في ألاباما والآخر في جورجيا لصنع وتوريد قطع غيار هيونداي موتور وجنرال موتورز، كما تورد ماندو مقاود التوجيه لسيارات Model S لتيسلا.

A Bosch Service sign is reflected in a car door while a product expert for diagnostics equipment of German auto parts supplier Robert Bosch analyses a car in a workout garage in Plochingen near Stuttgart April 15, 2013. REUTERS/Michaela Rehle

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل