المربع نت – استهلت فعاليات معرض سيارات باريس الدولي 2016 منذ أيام، ليشهد الكثير من الموديلات الجديدة وسيارات الكونسيبت المستقبلية، ونعرض لكم نبذة عن أهم السيارات المدشنة في المعرض.

لاند روفر ديسكفري

“بالصور” تعرف على أهم السيارات المدشنة في معرض باريس 2016

paris-2016-626

انتقد البعض لاند روفر ديسكفري الجديدة لكونها موجهة لأهل المدن بقدرات أضعف في التعامل مع الطرق الترابية والوعرة، ولكن عقب تدشين السيارة في معرض باريس أثبت فريق تصميم لاند روفر تمسكهم باهم ما ميز الموديل الأيقوني على مدار تاريخه، مع إضافتهم للمحات العصرية اللازمة.

هوندا سيفيك Type-R كونسيبت

paris-2016-734_0

هوندا كشفت عن السيفيك Type-R المستقبلية بشكل جريء ومثير للاهتمام وإضافات ديناميكية هوائية ملحوظة، وتستمد السيارة قوتها من محرك 2.0 لتر بقوة 330 حصان.

رينو تريزور كونسيبت

paris-2016-826_0

من الصعب تقدير هذه السيارة المدهشة فقط من الصور.. بمقدمتها الطويلة الأنيقة وتقنيات التوجيه الذاتي بها ومولد الطاقة الكهربائي القوي.. تريزور تمثل لغة تصميم جديدة ومستقبلية لرينو الفرنسية.

فولكس فاجن ID كونسيبت

29_1

هذه أول سيارة كهربائية بالكامل لفولكس فاجن.. لتعبر عن انتقال صانعات السيارات تدريجيا لعصر خالي من محركات الاحتراق الداخلي، وتتميز السيارة بشكلها الجمالي الجذاب ومجال سيرها الطويل لمنافسة موديل X لتيسلا.

بي إم دبليو X2 كونسيبت

_sp_1265

بي إم دبليو دشنت X2 كونسيبت الممهدة لموديل إنتاج في السنتين القادمتين، وتُوجه الكروس أوفر الجديدة لمنافسة رينج روفر إيفوك، بخط سقفها المنخفض الأنيق الذي يعطيها مظهرا شبيها بالكوبيه.

مرسيدس-بنز جينيريشن EQ كونسيبت

_sp_1153

مرسيدس عرضت جينيريشن EQ كونسيبت الكهربائية لتمثل أول دخول حقيقي من أقدم صانعة سيارات في العالم لمجال الموديلات الكهربائية الصافية، وتعرض السيارة الجديدة تصميما فريدا وحزم داخلية ذكية ومجال سير مدهش بـ 310 ميل، ومن المرتقب طرحها في الأسواق في 2019.

لكزس UX كونسيبت

paris959s

من أكثر السيارات المرتقبة في المعرض كانت لكزس UX كونسيبت، بتصميم مبهر وقدرات لا بأس بها في التعامل مع الطرق الوعرة، وتشير تقارير إلى تماثل كبير بين موديل الإنتاج القادم والكونسيبت الحالية.

نيسان ميكرا

paris-2016-804

نيسان قامت بتغييرات شاملة لموديلها الشهير ميكرا لرفع مستواه ومنافسة رواد المجال بحق، وقد ركزت الصانعة اليابانية بشكل خاص على السوق الأوروبية مع عدم نسيانها لأذواق باقي اسواق العالم.

فيراري GTC4 لوسو تي

paris-2016-815

فيراري GTC4 لوسو تعتمد على محرك V12 ونظام دفع رباعي لم يعجب الكثيرين لثقل السيارة النسبي.. والآن تعرض الصانعة الإيطالية نسخة لوسو تي بمحرك V8 ونظام دفع خلفي فقط، بوزن أخف وسرعة وعزم دوران اعلى من شقيقتها.

أودي Q5

The new Audi Q5, Paris Motor Show 2016

أودي Q5 الجديدة تعرض تصميما أكثر أناقة وهيكلة أخف من الموديل السابق، بنظام تعليق جديد أمامي وخلفي من خمسة مفاصل ونسخة RS عالية الاداء بقوة 450 حصان، لتجمع بين الاداء الخارق والعملية العائلية.

سيات أتيكا X-perience

1mdh15564

أتيكا كانت اول موديل إس يو في لسيات، محققة رواجا فوريا وشعبية واسعة.. والآن تعرض سيات نسخة أعلى أداء بنظام دفع رباعي ومحرك ديزل قوي لمنافسة قاشقاي.

بي إم دبليو i3 و i8 جاراج إيتاليا كروس فيد كونسيبت

i8_1

بي إم دبليو قررت عرض سيارتي i3 و i8 بامزجة ألون جديدة في معرض سيارات باريس، وهو اختيار غريب مقارنة بجهود الصانعات الأخرى وتغييراتهم الشاملة لاداء وتصميمات موديلاتهم المعروضة.. ولكن مع ذلك، تظل السيارتان مبهرتين بخد ذاتهما عقب عامين من طرحهما.

بيجو 3008 DKR

The new Peugeot 3008 DKR during a studio photoshoot at Paris, France on August 7, 2016.

بيجو عرضت سيارتها 3008 المخصصة لسباقات داكار، بتصميم واعد ومثير، ولكن للأسف لا تنوي بيجو طرحها في الاسواق خارج إطار السباقات.

ألفا روميو جيوليا فيلوس

27_1

 قد يتم اعتبار ألفا روميو جيوليا فيلوس أكثر سيارات معرض باريس تألقا وإثارة، لتعبر بحق عن روح علامة ألفا وصالونها الدافئ المريح، حيث تفوقتعلى أمثال لافيراري أبيرتا ولاند روفر ديسكفري في كونها أكثر الموديلات المرتقبة في معارض هذا العام.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 3 أيام
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل