"صور تجسسية" لمرسيدس إس كلاس 2018 وإيه إم جي S63 أثناء اختبارهما في جنوب أوروبا Mercedes 3

المربع نت – تابعنا في الأسابيع الاخيرة تطوير مرسيدس إس كلاس 2018 فيس ليفت وإيه إم جي S63 على حدة، والآن نراهما معا أثناء اختبارهما في جنوب أوروبا، وتجمع السيارتان بين المكونات الحالية ومكونات التطوير الجديدة، بممتصات صدمات مموهة بكثافة للـ S63 السوداء في الأمام خاصة، بينما في الخلف لا يبدو أن مرسيدس قامت بأي تغييرات جذرية.

ممتص الصدمات الأمامي للـ S63 تم تمويهه بالكامل بخلاف فتحتي الهواء المربعتين، والمعاد تصميمهما بشكل كامل لإعطائهما مظهرا اكثر انسيابية وتكاملا مع باقي أجزاء المقدمة، مع كونهما أقل جراءة من مآخذ الهواء على الموديل الحالي.

"صور تجسسية" لمرسيدس إس كلاس 2018 وإيه إم جي S63 أثناء اختبارهما في جنوب أوروبا Mercedes 4

ننتقل للإس كلاس القياسية الفضية، بمصابيحها الأمامية المعاد تصميمها بخطوط LED متوازية حول الحواف الداخلية للمصابيح ومهام مضاعفة، حيث تعمل كمصابيح نهارية وكإشارات دوران الآن.

بالنسبة لممتص الصدمات الخلفي فقد تم تمويه حوافه السفلية وفوق أنانبيب العادم، مشيرا إلى تغييرات خفيفة هناك، ولكن كالـ S63، تم إخفاء ممتص الصدمات الامامي بشكل أكثر إحكاما، خاصة النصف السفلي منه، ما يشير إلى إعادة تصميم مآخذ الهواء أيضا لغير نسخ الإيه إم جي للإس كلاس.

بالنسبة لقمرة الإس كلاس 2018 فتحتوي على مقود بثلاثة قضبان بدلا من المقود الحالي بقضيبين، بشاشة مزدوجة للمعلومات الترفيهية وللمعدات كالتي رأيناها في الإي كلاس الأخيرة، ولكن تم الفصل بينهما في الإس كلاس بخط من الأزرار.

انتظروا تدشين الإس كلاس 2018 في الربع الاول من العام القادم، إما في معرض سيارات ديترويت أو معرض جنيف.

mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-1 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-2 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-3 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-4 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-5 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-6 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-7 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-8 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-9 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-10 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-11 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-12 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-13 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-14 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots-15 mercedes-s63-s-class-facelift-spy-shots

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة