المربع نت – مكلارين ستدشن سيارة خارقة كهربائية صغيرة للغاية بسقف مكشوف في اواخر اكتوبر.. ولكنها ليست الكونسيبت الكهربائية التي لطالما انتظرها البعض من الصانعة البريطانية، بل هي سيارة P1 لعبة للأطفال بسعر 486 دولار (1800 ريال سعودي).

رغم التخلي عن السقف في اللعبة إلا ان مصمموها أبقوا على أبوابها المميزة التي تفتح بشكل رأسي.. ويمكن للسيارة الصغيرة الوصول إلى سرعتها القصوى بأسرع من شقيقتها الحقيقية، حيث تحتاج إلى ثانتين للوصول إلى سرعة خمسة كيلومترات في الساعة، بينما في ذات الثانتين ستكون مكلارين الأصلية على وشك السير بسرعة 100 كيلومتر في الساعة، ولن تكون قريبة حتى من سرعتها القصوى عند 350 كيلومتر في الساعة.

“مكلارين” تكشف عن سيارة P1 كهربائية لعبة للأطفال McLaren

وبينما لا تحظى السيارة اللعبة بنفس مقاعد السباق المثيرة لأي P1 أصلية، إلا أن مكلارين وضعت بها شيئا غير موحود في معظم سيارات الإنتاج الحالية، وهو نظام تشغيل MP3 ونظام ستيريو تتفاخر مكلارين بكونه مبرمجا مسبقا لتشغيل جميع أغاني الطفولة الرائجة.

بالنسبة للبالغين فيمكنهم انتظار سيارتهم الكهربائية الخارقة من مكلارين في 2022، وتشير تقارير إلى رغبة مكلارين في تحقيق أداء مماثل لـ 675LT بقدرة على العدو في المضامير لثلاثين دقيقة وقابلية إعادة شحنها بالكامل في نصف ساعة فقط للعدو مجددا.

mclaren-p1-ride-on-1 mclaren-p1-ride-on-2 mclaren-p1-ride-on-3 mclaren-p1-ride-on

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 3 أيام
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل