المربع نت – أكدت شبكة الـ بى بى سى أن موسم 2017 من توب جير سوف يكون مضيفوه هُم مات لي بلانك وكريس هاريس ورورى ريد، وسينضم إليهم إيدي جوردان و سابين شميتز فى حلقات خاصة بالإضافة للنجم؛ ذا ستيج.
هذا وقد وافق الممثل الامريكى لي بلانك على تقديم البرنامج لموسمين قادمين، وعلق باتريك هونالد المعد بقناة بى بى سى تو “أشعر بسعادة غامرة لعودة مات لي بلانك إلى توب جير، إنه يمتلك موهبة ضخمة ممزوجة بحب السيارات العارم، لا استطيع الإنتظار حتى عودة توب جير فى العام القادم ”
ويذكر أن كريس إيفانز استقال من البرنامج بعد أن فشل فى اقناع الجماهير كمقدم رئيسي للتوب جير، تاركاً وراءه فريق العمل، لكن مات لي بلانك وكريس هاريس وروري ريد تلقوا تقييمات ايجابية كمضيفين للبرنامج المستأنف.
“حظى مات بشعبية كبيرة بين متابعى توب جير لتمتعه بروح الفكاهة والدفء و اهتمامه بالسيارات وبالعرض، فلا يمكن أن نكون أكثر سعادة من هذا بموافقته على العودة إلى البرنامج وبذل المزيد من الجهد” هكذا علق مارك ينس مدير استوديوهات بى بى سى.
وسوف يعود الموسم الـ 24 من التوب جير على بى بى سى تو العام القادم، مع بعض التغييرات فى شكل العرض الذى سوف يتنافس مع عرض كلاركسون وهاموند وماى الجديد ذا جراند تور الذى ينطلق، لأول مرة على الأمازون فى 18 نوڨمبر 2016.

1 2 3 4

بي بي سي تؤكد رسمياً لي بلانك وهاريس وريد مقدمون لتوب جير 2017 BBC Top Gear

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل