"نيسان" تتبرع بشاحنة باترول لحماية وحيدي القرن من الصيد الجائر في جنوب أفريقيا Nissan 3

المربع نت – أصبحت صانعات السيارات اكثر اهتماما بالنشاطات المغامرة كوسيلة للترويج لموديلاتهم، وآخر مثال على هذا هو تبرع نيسان بشاحنة باترول الجاهزة للطرق الوعرة لوحدة حماية وحيدي القرن التابعة لمحمية Pilansberg الطبيعية في جنوب أفريقيا، لتساهم باترول في مراقبة 550 كيلومتر مربع من المحمية وتطارد صائدي هذه الحيوانات النادرة التي على وشك الانقراض.
جيم داندو، رئيس قسم التسويق والمبيعات لذراع نيسان الجنوب أفريقية، قال في تصريح: “اهتمامنا بحماية الحياة الطبيعية المذهلة في جنوب أفريقيا يعبر عن فلسفتنا البيئية العالمية، والمركزة على التناغم بين البشر والسيارات والطبيعة.. ونؤمن أن قدرات باترول في التعامل مع الطرق الترابية والوعرة ستساعد ضباط المحمية على مقاومة وباء الصيد الجائر لهذه الحيوانات العظيمة”.
مدير المحمية الطبيعية في جنوب أفريقيا جونسون ماوكا قال في تصريح عقب استلامه للنيسان باترول: “بسبب اتساع مساحة المحمية ووعورة تضاريسها، نسعد فعلا باستلام النيسان باترول القوية، والتي ستسمح لنا بتوسيع مجال بحثنا ومراقبتنا لوحيدي القرن لضمان حمايتهم”.
وتستخدم فرق الحماية في المحمية الطبيعية أسطولا من السيارات المجهزة للتعامل مع التضاريس الوعرة، بالإضافة إلى كلاب مدربة بشكل خاص لتتبع مسارات الصائدين او اي فرد يمثل خطرا على الحياة الطبيعية في المحمية.

2016-nissan-patrol-south-africa-rhino-protection-1 2016-nissan-patrol-south-africa-rhino-protection-2 2016-nissan-patrol-south-africa-rhino-protection-4 2016-nissan-patrol-south-africa-rhino-protection-5 2016-nissan-patrol-south-africa-rhino-protection-6 2016-nissan-patrol-south-africa-rhino-protection-7 2016-nissan-patrol-south-africa-rhino-protection-9 2016-nissan-patrol-south-africa-rhino-protection-10 2016-nissan-patrol-south-africa-rhino-protection-11 2016-nissan-patrol-south-africa-rhino-protection-13 2016-nissan-patrol-south-africa-rhino-protection-14 2016-nissan-patrol-south-africa-rhino-protection-15

"نيسان" تتبرع بشاحنة باترول لحماية وحيدي القرن من الصيد الجائر في جنوب أفريقيا Nissan 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة