المربع نت – تسرب الدليل الإرشادي لطلبيات بي إم دبليو الفئة الخامسة 2017 للولايات المتحدة، كاشفا عن عرض خياري الدفع الرباعي أو الخلفي لموديلي 540i و 530i، كما يعرض الدليل الإرشادي جميع الألوان المتاحة للسيارة القادمة وجميع المواصفات القياسية والاختيارية، اهمها هي حزم القيادة الذاتية المتوفرة في السيارة بشكل اختياري.
الدليل الإرشادي يكشف عن ثلاث حزم مختلفة لنظم مساعدة السائق في السيدان، الأول تتكون من شاشة عرض علوية ونظام الوقف عن بعد وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام المساعدة على الوقف.. بينما الحزمة الثانية تعرض نظام مساعدة فعالة للقيادة ونظام محسن لوقف السيارة بشكل ذاتي ونظم رصد النقطة العمياء وحماية المشاة في النهار والتحذير المبكر من الارتطام والتحذير من مغادرة حارة الطريق وكاميرا 360 درجة للرؤية.
وأخيرا، الحزمة الثالثة هي التي تعرض نظم القيادة النصف ذاتية الجديدة، والتي تشمل نظام التحكم الفعال في السير بخاصية التحرك والوقف، ونظام المساعدة على البقاء في حارة الطريق بشكل فعال بخاصية تجنب الاصطدامات، ونظم المساعدة  لعبور الطرق المزدحمة وتغيير حارة الطريق بشكل ذاتي.
وتعرض الفئة الخامسة الجديدة حزم اخرى بجانب هذه التقنيات، لتشمل تحديثات مختلفة داخلية وخارجية، مثل حزمة M Sport الرياضية وحزمة Luxury الفارهة.

ادخل هنا للاطلاع على دليل الطلبيات بالكامل.

دليل طلبيات مسرب لبي إم دبليو الفئة الخامسة 2017 يكشف عن تقنيات ذاتية اختيارية BMW 5-Series

2018-bmw-5-series-1sedan 2018-bmw-5-series-2sedan 2018-bmw-5-series-3sedan 2018-bmw-5-series-7sedan 2018-bmw-5-series-8sedan 2018-bmw-5-series-11sedan

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل