المربع نت – انتشرت شائعات حول شركة أبل في شراء شركة مكلارين هذه الايام خاصة عقب تأكيده من عدة مصادر موثوقة، وهناك خمسة أسباب تجعل استحواذ أبل على مكلارين منطقياً ومفيدا لكلي الشركتين.

1- أبل قد ترغب في شراء مكلارين ليس فقط لقسم السيارات الخارقة المميز لهم، بل للمجموعة التقنية التابعة لهم أيضا والتي تغطي كل شيء بداية من فريق فورميلا 1 إلى جهود الشركة في مجال الطاقة والأدوية، ما سيمثل إضافة ممتازة لمجال عمل أبل.

“تقرير” 5 اسباب تجعل شركة ابل تستحوذ على شركة مكلارين

2- مكلارين أيضاً تشتهر بكونها شركة قادرة على التطوير بسرعة خارقة، حيث تدعي مكلارين مثلاً قدرتها على إنتاج تحديث لسيارة فورميلا 1 في 17 دقيقة، ما يعني قدرتها على إنتاج 600 تحديث وتحسين لسيارتها خلال أسبوع واحد فقط ومن الغالب اعتماد الشركة على نفس هذا النمط من التطوير السريع في المجموعة التقنية التابعة لهم، ما قد يفيد أبل كثيراً في خططها لتطوير سيارة كهربائية وذاتية القيادة.

3- مكلارين طورت تقنيات محاكاة بالغة التقدم لتجربة سيارات فورميلا 1 التابعة لها، وقد ترغب أبل في استخدام هذه التقنيات للمساعدة في مشروع تيتان لتطوير السيارة الذاتية.

4- كل هذه الجوانب التقنية لمكلارين ستكون حاسمة في جهود أبل لإنتاج سيارة ذاتية جاهزة للأسواق في وقت قصير خاصة ان المنافسين لديهم عقود من الخبرة والتجربة، ولا أفضل من الاستحواذ على مكلارين للظفر بأحدث التقنيات والتطويرات المتاحة بالفعل في عالم السيارات.

5- وأخيراً إن قامت أبل فعلاً بشراء مكلارين فسيغير هذا من طريقة عمل قسم السيارات التابع للشركة البريطانية لتركيز أبل على النواحي الإلكترونية والكهربائية من السيارات، وفي المقابل قد تضخ الشركة التقنية بعضاً من مدخراتها الضخمة كإستثمارات في مكلارين، لذا سيكون الأمر مربحاً ومفيدا لكليهما.

شاهد التقرير كامل:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

imageshandler-1imageshandler-2imageshandler-3imageshandler-4imageshandler-5imageshandler-6imageshandler

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل