"لكزس" تكشف عن قمرة UX كونسيبت الجديدة بتقنيات الهولوجرام ثلاثي الأبعاد Lexus 3

المربع نت – تستمر لكزس في نشر معلومات وصور تشويقية لـ UX كروس أوفر كونسيبت الجديدة قبيل تدشينها المرتقب في معرض سيارات باريس الأسبوع القادم.. لتكشف الصانعة اليابانية أخيرا عن قمرة السيارة، والتي تعتبرها لكزس أساسا لقمرات الإس يو في كومباكت في المستقبل، كما تمثل “خطوة جديدة في رحلة تصميم الشركة، وإعادة تعريف لتجربة القيادة”، حسب تصريحهم الرسمي.
ومن المتوقع أن تحل الـ UX الجديدة محل CT200h غير الرائجة كالموديل الأساسي تحت NX.. لتمثل تطويرا هاما للغة تصميم الشركة في المستقبل.
وتحظى الـ UX بتصميم جريء من لكزس، برفرف بارز وشريط ضوئي ثلاثي الأبعاد في خلفية الكروس أوفر وشكل عام يذكرنا بالكوبيه، حيث وُضعت جميع مقابض الأبواب في منتصف السيارة.
ننتقل لقمرة السيارة، والتي تتعدى مثيلاتها بحق في تصميمها الإبداعي وتقنيات التصوير ثلاثي الأبعاد للوحة المعدات، بينما الكونسول الأوسط تم بناؤه بشكل بلوري، وبداخله شاشة عرض اخرى ثلاثية الأبعاد للتحكم في مكيف الهواء وانظمة المعلومات الترفيهية.
وتستخدم UX الجديدة كاميرات بمرايا إلكترونية للرؤية بدلا من المرايا التقليدية، مع نوافذ كهربائية بالكروم ومفتاح تشغيل كهربائي تحت الأغطية الشفافة للهولوجرام الثلاثي الأبعاد.

lexus-ux-concept-1 lexus-ux-concept-2 lexus-ux-concept-3

"لكزس" تكشف عن قمرة UX كونسيبت الجديدة بتقنيات الهولوجرام ثلاثي الأبعاد Lexus 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة