"جير آب" تحتفل باليوم الوطني وتمنح زوارها هدايا متنوعة 3

المربع نت – تحتفل جير اب يوم غدا الجمعة بـ #اليوم_الوطني 86 في مقرها بمدينة جدة وتقدم لزوارها هدايا عديدة ومتنوعة منها أجهزة ايفون 7 الجديد والعديد من الجوائز والمفاجآت التي ستكون بإنتظار زوار المعرض إنطلاقاً من اهتمام الشركة بالمشاركة في الفعاليات الوطنية.

وكانت شركة ” جير آب ” قد انطلقت بشعار “سيارتك تعكس شغفك” عن مجموعة عبداللطيف جميل لتكون ذراع المجموعة التي تقدم أحدث خدمات ومنتجات تعديل وتزيين وتجديد السيارات ثم توسعت واصبحت تقوم ببيع السيارات بشكل مباشر ؛ وذلك من خلال منافذ بيع مصممة وقائمة على أفكار عصرية تلهم الشباب وملاك السيارات، وهم الشريحة الأكبر في المجتمع المحلي، ولتلبي شغفهم في عالم السيارات، وتمكنهم من التعبير عن نمط حياتهم من خلال إضفاء التعديلات التي تعكس التميز في الشخصية والأسلوب.

"جير آب" تحتفل باليوم الوطني وتمنح زوارها هدايا متنوعة 4

حيث توفر العديد من منتجات العلامات التجارية الشهيرة حول العالم في اكسسوارات السيارات وتعديلها لجميع فئات الشباب: المغامر والتنافسي والانيق والعصري.

وتتواجد “جير آب” في مدينة جدة وتضع معايير مغايرة وعصراً جديداً لصناعة ملحقات السيارات، بما يواكب الطلب المتزايد والتوجه نحو توفير مزيد من الخدمات في هذا الإطار في السوق المحلي، مستندة في ذلك إلى الخبرات الطويلة والمعرفة المتعمقة التي تملكها مجموعة عبداللطيف جميل بالسوق السعودي.

حيث تعمل “جير آب” على التواصل مع الشباب الشغوف بالسيارات في مختلف مناطق المملكة، وقد أسست لنفسها حضوراً بارزاً في أوساطهم المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال المشاركة الفاعلة في الفعاليات والمناسبات الوطنية، ومعارض السيارات، وغير ذلك من الأحداث التي تمكنها من الالتقاء بهم، وإلهامهم.

vehicle-1-mobile

vehicle-2-mobile

vehicle-6-mobile

vehicle-5-mobile

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة