المربع نت – توجد الكثير من الأشياء التي تجعل موستانج جي تي من أفضل السيارات الرياضية في الأسواق مقارنة بسعرها، مثل محرك V8 الهادر سعة 5.0 لتر.. وهذه النسخة خاصة المعروضة صورها هنا تتميز بلونها البرتقالي الذي يكلف 2000 دولار، ليضمن اتساع الطريق لصاحبها امام رهبة الناس وإعجابهم بالسيارة.
محرك السيارة يولد 435 حصان، ولكن فورد تعلم أن قوة كهذه لابد أن تاتي مع احتياطات اخرى لمنع سوء استخدامها، لذا وضعت نظام تعليق خلفي مستقل بالموستانج جي تي للحفاظ على توازن السيارة أثناء عدوها على المطبات، كما يوجد نظام مساعدة السيارة على البقاء في حارة السيارة.
فورد قامت بإعادة تصميم القمرة لجذب الأوروبيين خاصة، حيث تم استبدال الازرار البلاستيكية بمفاتيح معدنية تذكرك بما تراه في الطائرات المقاتلة، كما تمت تقوية المقاعد الأمامية وزخرفتها بجلود مميزة، مع قابلية تدفئة المقاعد او تبريدها.
مع ذلك تحافظ موستانج على طبيعتها الأمريكية الهوجاء الصميمة والتي تميزها عن نظيراتها الرياضية في اوروبا، والتي تشبه روبوتات مهذبة..حيث عند قيادة موستانج جي تي لمسافة طويلة تتسرب حرارة المحرك من خلال نفق ناقل الحركة ليشعر به السائق وكانه يعيش فعلا عرق السيارة وعنفوانها.
ثمن السيارة هو 47,380 دولار (177,000 ريال سعودي)، ولن تجد سيارة بهذا الأداء والجمال بسعر كهذا..بناقل حركتها اليدوي وسقفها المكشوف المثير والمناسب للرحلات الطويلة.. بالطبع في السيارة عيوب كثيرة، مثل صعوبة نقل ذراع الحركة بين السرعات مقارنة بالسيارات الرياضية الفارهة مثل بي إم دبليو M4، ولكن أغلب هؤلاء المقتنين للسيارة لا يهتموا بتفاصيل كهذه.

imageshandler-1

“تقرير مصور” موستانج GT هي أفضل سيارة رياضية في الأسواق مقارنة بسعرها Mustang

imageshandler-2

imageshandler-3

imageshandler-4

imageshandler-5

imageshandler-6

imageshandler-7

imageshandler-8

imageshandler-9

imageshandler-10

imageshandler-11

imageshandler-12

imageshandler-13

imageshandler-14

imageshandler

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل